أخبار أخبار عالمية صيرفة إسلامية مميز 🇰🇼

وربة الكويتي يتوج كأفضل بنك ابتكارا وتقديما للخدمات لعام 2021

بنوك عربية

حصد بنك وربة الكويتي، جائزة أفضل بنك ابتكارا للخدمات المصرفية للأفراد في الكويت، وجائزة أفضل مقدم خدمة للعملاء في الشرق الأوسط لعام 2021، من مجلة «إنترناشونال بانكر».

وأوضح البنك، أن الجائزتين تؤكدان نجاح البنك تقنيا وتكنولوجيا على مستوى السوق المحلي، وكذلك قوة أدائه وريادته في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية للعملاء ما يعكس ثقة عملائه.

وأشار إلى ان حصول «وربة» على الجائزتين يأتي تتويجا لجهوده في توفير أعلى مستوى من الخدمات المالية الإسلامية، وبفضل تلبية احتياجات العملاء من المنتجات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وتقديمها في إطار تقني متميز.

وتعتبر مجلة «إنترناشونال بانكر» مصدرا عالميا رائدا للتحليل الموثوق والآراء حول الأعمال المصرفية والمالية، تحت إشراف خبراء ومحللين اقتصاديين عالميين، وتستند في تقييمها للمؤسسات المالية الإسلامية إلى آراء مصرفيين ومحللين وخبراء ماليين متخصصين ومحررين وصحافيين من جميع أنحاء العالم.

وتضع المجلة معايير ومنهجية مهنية دقيقة لقياس أداء هذه المؤسسات، ومنها الكفاءة في تطوير الأعمال والمنتجات، والقدرة على تلبية احتياجات قاعدة عملاء متنوعة في جميع القطاعات، فضلا عن الابتكار التكنولوجي في تقديم الخدمة ونوعية المنتج، وسمعة المؤسسة، ورضا العملاء، والعلاقات الإستراتيجية، والالتزام بالمعايير الأخلاقية.

مواضيع ذات صلة

“فيتش” تثبت تصنيف وربة الكويتي بنظرة مستقبلية مستقرة

Baidaa Katlich

أرباح وربة الكويتي تنمو 143٪ في الربع الأول

Baidaa Katlich

وربة الكويتي يواصل تقديم خدماته في عطلة العيد

Baidaa Katlich