أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇰🇼

التجاري الكويتي ينظم حملة توعوية صحية لموظفيه

بنوك عربية

استضاف البنك التجاري الكويتي فريق عمل شركة «صفوان» للتجارة العامة والمقاولات بالتعاون مع شركة علي عبدالوهاب المطوع، لإجراء فحوصات طبية لموظفيه، تتضمن قياس ضغط الدم، والسكر، وتقديم النصائح والحلول بغرض تحسين نوعية وأسلوب الحياة واتباع حمية صحية، مراعيا في ذلك تطبيق جميع الاشتراطات الصحية والتباعد الاجتماعي، حرصاً منه على صحة وسلامة الجميع.

ويأتي تنظيم هذه الفعالية التي استمرت 3 أيام، بواقع يومين في المركز الرئيسي للبنك ويوم واحد في مقر البنك بشارع بيروت، لتشجيع الموظفين على اتباع أسلوب حياة صحيةـ إيمانا من «التجاري» بأهمية توفير الرعاية الصحية للموظفين.

وعمل الفريق المشارك على توعية الموظفين بخطورة الأمراض السائدة، وكيفية العمل على تفاديها باتباع الإرشادات الطبية السليمة.

 وقالت أماني الورع نائب المدير العام في قطاع التواصل المؤسسي، إن هذه الفعالية أتت حرصا من إدارة البنك على توفير المزيد من العناية بالكوادر البشرية، مشيدة بتجاوب واستحسان الموظفين لها، ومشددة على سعي «التجاري» إلى تنظيم الأنشطة والفعاليات المتعددة والرامية إلى تعزيز الوعي الصحي، وتشجيع السلوكيات والعادات الصحية السليمة لهم.

مواضيع ذات صلة

التجاري الكويتي يطلق خدمة فتح الوديعة عبر تطبيق الهاتف الذكي

Baidaa Katlich

التجاري الكويتي يطلق حملة خاصة للمتقاعدين

Baidaa Katlich

أرباح التجاري الكويتي تنمو 139% في 9 أشهر

Baidaa Katlich