أخبار صيرفة إسلامية فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇰🇼

وربة الكويتي يتعاون مع «الاقتصادية» لنشر إعلانات «لنكن على دراية»

بنوك عربية

وقع بنك وربة الكويتي، اتفاق رعاية مع الجمعية الاقتصادية الكويتية، لإيصال الرسائل الإعلانية لحملة «لنكن على دراية» من خلال منصات الجمعية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد البنك، ان الهدف من الاتفاقية، تثقيف متابعي هذه المنصات ورفع وعيهم المالي والمصرفي وحمايتهم من عمليات الاحتيال، وتحقيق الشمول المالي، وتقديم كل ما يلزم لتوفير خدمات متميزة لشرائح العملاء كافة، ما يمثل أهدافا رئيسية للحملة التي أطلقها «المركزي».

ولفت إلى نشر الجمعية الإعلانات الخاصة بالحملة، التي تهم شريحة كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للاستفادة والمحافظة على سرية معلوماتهم وبياناتهم، ومعرفة المعلومات والإرشادات من المواقع الرسمية المعتمدة، مؤكدا بأن هذه الحملات تعزز نمو الاقتصاد الكويتي، وتوسع المعرفة الإلكترونية للمواطنين والمقيمين بما يخص أمورهم المصرفية.

وقال أيمن سالم المطيري، المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي في البنك، أن وربة يتيح منصاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتعاون مع «المركزي» لتحقيق التوعية المطلوبة للعملاء.

وذكر أن جائحة «كورونا» سرعت من اعتماد العملاء على القنوات الإلكترونية في إتمام معاملاتهم، وهو ما استوجب أن تتضاعف الجهود وتتسارع وتيرتها، ما يؤكد أن إطلاق «المركزي» للمبادرة جاء في الوقت المناسب.

وأفاد المطيري أن البنوك تلتزم بإجراءات تعريف العملاء حول حقوقهم في إطار توجيهات المركزي في ذلك الشأن، وحث العملاء على متابعة حسابات البنوك عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي التي تحرص على توعيتهم ومساعدتهم في الحفاظ على حقوقهم وحماية أموالهم وبياناتهم.

مواضيع ذات صلة

وربة الكويتي يتوج رابحي سحوبات «Bloom»

Baidaa Katlich

وربة الكويتي يحصل على موافقة مبدئية من “المركزي” لإصدار صكوك

Baidaa Katlich

وربة الكويتي يتوج رابحي سحب “السنبلة” الـ 32

Baidaa Katlich