أخبار 🇦🇪 🇪🇬

إيناس قدري رئيسة الاتصالات والاستدامة بأبوظبي التجاري- مصر

بنوك عربية

عين بنك أبوظبي التجاري- مصر إيناس قدري في منصب رئيسة قطاع الاتصالات والاستدامة ورضا العملاء وعضو بالإدارة العامة بالبنك، كما ستشرع إيناس قدري في ممارسة مهامها داخل البنك مطلع أغسطس المقبل.

وتمتلك قدري خبرات متعددة تجاوزت الـ 20 عاما، تولت خلالها العديد من المناصب، وآخرها رئيس قطاع الاتصال المؤسسي والتنمية المستدامة ببنك كريدي أجريكول- مصر، وهي عضو في مجلس أمناء مؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية.

وفي فترة عملها بالبنك منذ تأسيسه في عام 2006 ومن خلال مسؤولياتها للاتصالات الداخلية والخارجية والعلاقات العامة، استطاعت القدري أن تؤسس هوية وثقافة كريدي أجريكول- مصر وفقا لرؤية ومعايير وتوجهات المجموعة العالمية التي ينتمي إليها، كما استطاعت ترسيخ العلامة التجارية وصورة البنك الذي حصد العديد من الجوائز الدولية المرموقة.


وبخصوص صعيد الاستدامة، قامت إيناس في العام المنقضي بإصدار أول تقرير استدامة في مصر بنظام التقارير المتكاملة والمتوافق مع مبادئ الـGRI ليكون نموذجا يطلقه كريدي أجريكول- مصر ليحتذَى به لتعزيز الإفصاح والشفافية طبقا لأعلى المعايير الدولية.

كما تحصلت إيناس قدري على شهادة عضو مجلس الإدارة المعتمد من مركز المديرين المصري التابع للهيئة العامة للرقابة الإدارية.
وهذا هو البرنامج الأول من نوعه في مصر والمنطقة العربية والمعدّ بالتعاون مع مؤسسة التمويل الدولية بالبنك الدولي، والمعتمد من الهيئة العامة للرقابة المالية بجمهورية مصر العربية ومؤسسة التمويل الدولية بمجموعة البنك الدولي.

وعملت إيناس قدري مذيعة باللغة الفرنسية بالإذاعة المصرية، وقدمت العديد من البرامج الثقافية والحوارية، واستضافت نخبة من كبار الفنانين والوزراء والسفراء على مدار عشرين سنة، كما عملت مترجمة فورية للغة الفرنسية أثناء عدد كبير من المؤتمرات الثقافية والاقتصادية.

مواضيع ذات صلة

البنك الدولي يحذر من انهيار المالية العامة للسلطة الفلسطينية

Baidaa Katlich

موريتانيا توقع تمويل مع البنك الدولي

Nesrine Bouhlel

أبوظبي الأول مصر: انفراجة منتظرة على السحب بعد صفقة رأس الحكمة

Nesrine Bouhlel