أخبار تكنولوجيا مالية 🇪🇬

ناصر الاجتماعي المصري يصدر حساب التوفير بالجنيه بعائد 11%

بنوك عربية

يقدم بنك ناصر الاجتماعي المصري حساب التوفير بالجنيه المصري، وهو الحل الأمثل لاستثمار مدخرات العملاء، ويمكنهم من الحصول على فائدة تنافسية على المدخرات الخاصة بهم، حيث قام البنك في العام المالي 2019-2020 بمنح عائد بنسبة 11 في المائة وذلك بعد تسوية إيرادات العام وهو أعلى عائد بالسوق المصرفي.

ويشار إلى أن بنك ناصر الاجتماعي قد تمكن خلال أعوام قليلة تأسيس قاعدة، ونال ثقة كبيرة داخل السوق المصرفي المصري من خلال الخدمات التي يقدمها لعملائه، بالإضافة إلى العديد من المبادرات التي أطلقها البنك، وتستهدف رفع وتعزيز ثقافة الادخار والوعى المالى لدى عملائه.

وأفاد محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، بأنه في إطار استراتيجية التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 وضع البنك برئاسة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة البنك التحول الرقمي وتحقيق الشمول المالي في مقدمة أولوياته وسياساته، من خلال إطلاق عدد من الخدمات والمنتجات المصرفية للعملاء بهدف ضمان الوصول بشكل أسرع إلى العملاء من مختلف القنوات باختلاف الفئات،  وتحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطاع المصرفي الرسمي.

وبين العشماوي أنه يتم فتح حساب التوفير اعتبارا من سن الـ 16 عاما، والحد الأدنى لفتح الحساب 500 جنيه مصري، ويتم احتساب العائد بداية الشهر التالي لإيداع النقود مع حرية السحب والايداع في أي وقت بدون غرامات أو خصومات، كما يمكن الاقتراض بضمان الحساب، هذا بالإضافة إلى  إمكانية تحويل المرتبات والمعاشات من الجهات المعنية للحساب بناء على رغبه العميل، بجانب إصدار بطاقة صرف آلي للعميل (ATM) “ميزة الذكية” لكافة عملاء البنك، والتي يمكن استخدامها في عمليات الصرف النقدي من منافذ البنك، ومن ماكينات الصارفات الآلية المرتبطة بالشبكة القومية للمدفوعات، بالإضافة إلى عمليات المشتريات من خلال التجار كذلك المدفوعات الحكومية من خلال نقاط التحصيل الحكومية والخدمات المصرفية المتنوعة التي يوفرها البنك.

وبخصوص الأوراق المطلوبة لفتح الحساب، أوضح العشماوي بأنها تتمثل في صورة من بطاقة الرقم القومى سارية، بالإضافة إلى الرقم التأميني، مؤكدا إمكانية الاستعلام عن أي استفسار من خلال الخط الساخن لخدمة العملاء 16868.

مواضيع ذات صلة

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

النقد العربي يدعم الشمول المالي

Nesrine Bouhlel

ناصر الاجتماعي المصري يخطط لشراكات استثمارية بملياري جنيه في 2024

Nesrine Bouhlel