أخبار تكنولوجيا مالية فعاليات 🇪🇬

saib المصري يشارك في الإحتفال باليوم العالمي للشباب

بنوك عربية

يشارك بنك الشركة المصرفية العربية الدولية saib المصري في فعالية الإحتفال باليوم العالمي للشباب وذلك خلال الفترة من يوم أمس الأحد مطلع أغسطس ولغاية يوم الأحد 15 أغسطس الجاري، إنطلاقا من الدور الرائد الذي يقوم به البنك لتعزيز الشمول المالي، والذي يهدف إلى حصول كافة فئات المجتمع على منتجات مالية مناسبة لإحتياجاتها، علاوة على عمل البنك على تعزيز الوعي بالخدمات المالية والمصرفية لدى كافة شرائح المجتمع، تماشيا مع توجهات البنك المركزي المصري لدعم الشمول المالي.

كما يقدم البنك العديد من العروض والمميزات بهدف التشجيع لفتح حسابات بنكية للعملاء الجدد مجانا بدون مصاريف وإصدار محافظ إلكترونية saib Wallet مجانا من أجل تحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطاع المصرفي الرسمي، بالإضافة إلى سعي البنك الدائم لإﺗﺎﺣﺔ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤصرفية والتمويلية ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ تحقيقا للشمول المالي.

وأكد البنك أنه خلال هذه الفتره سوف يتم التواجد داخل مراكز التثقيف المالي الخاصه بالبنك saib cube داخل مول مصر بالسادس من أكتوبر، داخل مول العرب بالشيخ زايد وداخل مول طنطا بمدينة طنطا لتقديم الخدمات البنكيه للعملاء والترويج للمنتجات البنكيه المختلفه.

مواضيع ذات صلة

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

انعقاد الأسبوع العربي للمدفوعات (APW) في أبو ظبي

Nesrine Bouhlel