أخبار أخبار عالمية تدريب صيرفة إسلامية فعاليات 🇰🇼

بوبيان الكويتي يتعاون مع جامعة «دووك» الأميركية

بنوك عربية

وقع بنك بوبيان الكويتي، شراكة إستراتيجية بالتعاون مع جامعة «DUKE» الأميركية لإطلاق البرنامج التدريبي الخاص بإعداد القادة داخليا فيه، وتعزيز مهاراتهم القيادية لمواكبة التطورات والتحديات في المرحلة الحالية التي تعزز الخدمات الإلكترونية والرقمية.

وقال عبدالعزيز الرومي، المدير التنفيذي لإدارة تطوير وإدارة المواهب في البنك، أن «Boubyan Business School» يعتبر مشروعا ابتكاريا، وهو الأول من نوعه على مستوى الكويت والمنطقة ككل، ويعمل بمثابة مظلة تنطوي تحتها العديد من الأكاديميات والدورات التدريبية التي تستهدف جميع شرائح الموظفين.

وبين أن المشروع يضم 4 أكاديميات فرعية ومجموعة من الأكاديميات تختص بالتكنولوجيا والإبداع والابتكار وإدارة التغيير والخدمات المصرفية الشخصية والقيادة والإدارة.

وأوضح الرومي أن برنامج القادة يعد الأول من نوعه الذي تقدمه جامعة «دووك»، ويهدف إلى تأهيل الكوادر البشرية في «بوبيان»، خصوصا في قطاع المنتجات الرقمية المصرفية، عبر الاطلاع على أحدث التطبيقات الإدارية والقيادية في البنوك الرقمية، وبناء وتعزيز الفكر والتخطيط الإستراتيجي وبناء فرق العمل الناجحة للارتقاء بمستوى المؤسسة ذاتها.

وأضاف أن هذا البرنامج يعد المرحلة الأولى من رحلة التطور لقادة «بوبيان»، والتي تهدف إلى خلق فريق عمل قيادي فعال، يسعى إلى إنجاح الإستراتيجية التوسعية للبنك، وتعزيز قيمه لتقديم منتجات وخدمات أفضل للعملاء.

وأشار إلى أن توجه «بوبيان» الرقمي الحالي يتماشى مع محاور برنامج قيادة آلية تطوير القادة، من خلال منصة «دووك» الرقمية التعليمية والتوجيه التنفيذي، بما يعزز قيمته للمشاركين ويتناسب مع متطلبات العمل.

مواضيع ذات صلة

“كابيتال إنتليجنس” تؤكد تصنيفات بوبيان الكويتي بنظرة مستقبلية مستقرة

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يحصل على موافقة “أسواق المال” لزيادة رأس المال

Baidaa Katlich

17 مليون دينار أرباح بوبيان الكويتي في الربع الأول

Baidaa Katlich