أخبار 🇪🇬

بنك القاهرة يشارك في فعاليات الاحتفال بيوم الشباب العالمي

بنوك عربية

أعلن بنك القاهرة مشاركته في فعاليات الاحتفال بيوم الشباب العالمي، فى إطار مبادرة البنك المركزى المصرى، دعما للشمول المالى بهدف زيادة الوعى والثقافة المصرفية بين كافة شرائح المواطنين، وخاصة الشباب وسهولة حصول الأفراد على الخدمات المالية، وتستمر مشاركة البنك فى فعاليات الإحتفال خلال الفترة من يوم الأحد مطلع أغسطس وحتى يوم الأحد 15 أغسطس الجاري.

وبين طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى، أهمية “مبادرة الشمول المالى” فى تعزيز ونشر الوعى المصرفى بين مختلف شرائح المجتمع وخاصة الشباب، ويعد المدخل الأساسى لهم فى التعامل مع البنوك هو الخدمات الرقمية، موضحا أن تعزيز الشمول المالى والتحول الرقمى يتصدران إستراتيجية البنك كأحد أهداف التنمية المستدامة نحو تحقيق رؤية مصر2030.

ولفت الفايد أن مشاركة البنك فى المبادرة تأتى من خلال تقديم باقة متنوعة من العروض التشجيعية، التى تستهدف جذب شريحة واسعة من العملاء وخاصة الشباب، من خلال فتح حسابات التوفير للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى، إلى جانب القيام بإصدار مجانى لبطاقة ميزة للخصم المباشر من بنك القاهرة، وإصدار أي من بطاقات بنك القاهرة المدفوعة مقدما مجانا وإصدار المحفظة الإلكترونية “قاهره كاش” بدون مصاريف.

كما أوضح حازم حجازى، نائب رئيس مجلس الإدارة، أن خطة البنك تستهدف بصورة أساسية التوسع في الشمول المالى وضم شرائح عملاء جديدة عبر عدة محاور أهمها تطوير المنتجات والخدمات المصرفية المقدمة للعملاء، والعمل على تحديثها لسهولة الحصول على الخدمات بكفاءة عالية في وقت قصير، مع الاستمرار فى تطبيق إستراتيجية البنك التوسعية بافتتاح الفروع الجديدة، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات المصرفية للعملاء، مع التوسع فى شبكة ماكينات الصراف الآلى على مستوى الجمهورية بالإضافة إلى التوسع فى عدد مستخدمى خدمات السداد الإلكترونى عبر رمز الاستجابة السرى.

ويحرص بنك القاهرة على التوعية والتثقيف المالي، والتعريف بأهمية الخدمات المالية من خلال تواجده بالعديد من المواقع الخارجية كمراكز الشباب والنوادى بمحافظات مصر.

مواضيع ذات صلة

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

انعقاد الأسبوع العربي للمدفوعات (APW) في أبو ظبي

Nesrine Bouhlel