أخبار صيرفة إسلامية فعاليات 🇰🇼

بيتك الكويتي يتوج رابحي «اربح مع حسابي»

بنوك عربية

توج بنك بيت التمويل الكويتي ” بيتك”، رابحي السحبين السابع والثامن لحملة «اربح مع حسابي» للشباب، الذي أجراهما تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة.

وذكر البنك، ان الحملة تمنح العملاء فرصة الفوز بـ3 سيارت «Jeep Wrangler Sport»، وجوائز نقدية بقيمة 250 دينار لـ10 فائزين شهريا، ولفت البنك إلى فوز آلاء عادل الكندري، وعثمان عبدالمحسن العثمان، وفهد بدر المرد، وأحمد خالد الشمري، ونوف نمر البذالي، ومنيرة ناصرالعتيبي، وهيا عبدالله القحطاني، وسمية عبدالعزيز العازمي، وإبراهيم مرزوق العازمي، وعبدالعزيز فيصل الفيلكاوي، وهدية محمد الرشيدي، وعبدالله حسن العلي، وسندس لؤي البسام، وعبدالرزاق ماجد المطيري، ونورة بدر العنزي، وعبدالعزيز فايز الهاجري، ووديان محمد الحربي، وهيا ثنيان الهاجري، وسارة عادل الياقوت، وأروى شهاب الظفيري.

ونوه البنك أنه بمجرد تحويل المكافأة الاجتماعية على برنامج حسابي، يدخل العملاء في السحب الشهري على جائزة قيمتها 250 دينار لـ10 فائزين شهريا، و3 سحوبات على 3 سيارات «Jeep Wrangler Sport» خلال فترة الحملة.

وتؤكد هذه الحملة اهتمام «بيتك» بعملائه من الشباب مع الموازنة بين مختلف شرائح العملاء حسب طبيعة كل شريحة، والحرص على السعي الدائم لتقديم أفضل المزايا لهم.

ويطرح «بيتك» برنامج «حسابي» للشباب بمزايا نوعية، ضمن الاهتمام المتواصل بشرائح العملاء المختلفة، وابتكار صيغ منتجات وخدمات جديدة يتم من خلالها الوفاء باحتياجات كل شريحة بما يلائم خصائصها العمرية واهتماماتها المتعددة، بحيث تتناسب مع كل شرائح العملاء وتلبي احتياجاتهم في الحصول على خدمة متميزة وفق معايير وأساليب لا تقل عن نظيرتها العالمية من حيث الجودة والدقة والسرعة.

مواضيع ذات صلة

بيتك الكويتي يحصد جائزة “أول بطاقة عملات أجنبية مطابقة للشريعة الإسلامية”

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يطلق برنامج تدريبي متكامل للمعينين الجدد

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يحصد جائزة المؤسسات المتميزة لعام 2022

Baidaa Katlich