أخبار فعاليات 🇰🇼

التجاري الكويتي يحدث مزايا حملة «أكثر من راتب»

بنوك عربية

أعلن البنك التجاري الكويتي، عن إدخال بعض المزايا على حملة «أكثر من راتب» للعام 2021 التي اطلقها البنك في بداية مارس الجاري، والموجهة للعملاء الذين يحولون رواتبهم على البنك خصوصا الموظفين الكويتيين والمقيمين العاملين في القطاع الحكومي والقطاع النفطي والشركات المدرجة لدى البنك وكذلك للمتقاعدين، والتي تقدم العديد من المفاجآت والمزايا لعملاء البنك الجدد والمحتملين الذين سيقومون بتحويل رواتبهم للبنك، حيث سيكون بإمكانهم اختيار هديتهم ودخولهم في السحوبات الشهرية.

وعن المزايا الجديدة التي تم إدخالها على الحملة، قالت نورا كايد مساعد مدير عام – قطاع الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك:  أن البنك قام برفع قيمة القرض بدون فائدة إضافة الى هدايا نقدية تعادل 1% من مبلغ المديونية المحولة الى البنك التجاري طبقا لأحكام وشروط الحملة وكذلك التعليمات الرقابية المطبقة.

وعن آلية الانضمام إلى هذه الحملة والاستفادة من المزايا التي توفرها، أوضحت كايد أنه باستطاعة أي موظف كويتي يبلغ راتبه 500 دينار أو أكثر القيام بتحويل راتبه إلى البنك والاستفادة من مزايا هذه الحملة والحصول على هدية نقدية فورية تصل إلى 500 دينار أو قرض بدون فائدة لفترة تصل إلى خمس سنوات ولغاية 25 ألف دينار.

وذكرت أنه إضافة إلى الهدايا النقدية المقدمة من البنك في إطار هذه الحملة، سيكون هناك سحب أسبوعي للعملاء الكويتيين الحاليين والجدد ممن يقومون بتحويل رواتبهم على البنك لربح مبلغ يعادل راتب واحد من الرواتب التي يتقاضونها شهريا.

وأشارت كايد إلى أنه يمكن للجمهور من عملاء وغير عملاء «التجاري»، الحصول على مزيد من المعلومات عن مزايا الحسابات التي يوفرها، والخدمات المصرفية المبتكرة الأخرى، والمعلومات الإضافية عن مزايا الحملة الجديدة لتحويل الراتب عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء أو زيارة الموقع الالكتروني.

مواضيع ذات صلة

التجاري الكويتي يشارك في معرض الفرص الوظيفية لـ «AUM»

Baidaa Katlich

22.2 مليون دينار أرباح التجاري الكويتي خلال الربع الأول

Baidaa Katlich

التجاري الكويتي يطلق حملة ترويجية لعملائه بمناسبة شهر رمضان

Baidaa Katlich