أخبار تكنولوجيا مالية 🇪🇬

إتفاقية الزراعي المصري وإي فاينانس لتشغيل 850 ألف بطاقة “ميزة الفلاح”

بنوك عربية

أبرم البنك الزراعي المصري مع شركة إي كاردز eCards، الرائدة في الحلول الذكية المتكاملة، إحدى شركات “إي فاينانس”، عقد إصدار وتشغيل 850 ألف بطاقة “الفلاح” متعددة التطبيقات.

يأتي ذلك في إطار التقدم الرقمي والتكنولوجي الكبير في القطاع الزراعي نتيجة التعاون الطويل والناجح بين مجموعة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية وشركاتها التابعة، والبنك الزراعي المصري تحت رعاية وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، وضمن مرحلة جديدة من مراحل تطوير الخدمات الرقمية الذكية المقدمة للمزارعين في مصر.

وأبرم كل من محمود كمال المدير التنفيذي لشركة إي كاردز، وهشام عصمت رئيس قطاع القنوات البديلة للبنك الزراعي المصري، بحضور إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، وعلاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري.

ويشار إلى أن بطاقة ميزة الفلاح هي جيل جديد من البطاقات الذكية متعددة التطبيقات للمزارعين، نتجت عن دمج بطاقة الدعم لأصحاب الحيازات الزراعية الإلكترونية (كارت الفلاح) مع (بطاقة ميزة) المدفوعة مقدما وهي بطاقة مصرفية ذات شريحة ذكية متعددة التطبيقات تعمل وفقا للمواصفات الفنية لشبكة الدفع الوطنية “ميزة”، وقد تم الدمج بالتنسيق بين البنك المركزي المصري، ووزارة الزراعة المصرية.

وتوفر بطاقة ميزة الفلاح لحاملها الحصول على الخدمات المالية والمصرفية الهامة التي يوفرها البنك الزراعي المصري، فضلا عن إمكانية استخدامها في عمليات الدفع والتحصيل الإلكتروني للمعاملات الحكومية وغيرها من المعاملات المالية داخل مصر، وكذلك سداد قيمة المشتريات إلكترونيا، وخدمات تحويل الأموال، والسحب والإيداع بجانب حصول المزارعين على جميع مستلزمات الإنتاج من أسمدة ومبيدات وتقاوى أو أي مستلزمات أخرى تقدمها لهم الدولة.

مواضيع ذات صلة

CIB المصري يصدر شهادتي إدخار جديدتين

Nesrine Bouhlel

المركزي المصري يعزز مبادرة “حياة كريمة”

Nesrine Bouhlel

المركزي المصري يرفع سعر الفائدة 2% الأسبوع الماضي

Nesrine Bouhlel