أخبار 🇪🇬

إعادة إفتتاح فرع بنك القاهرة بمدينة نصر

بنوك عربية

أعلن بنك القاهرة عن إعادة إفتتاح فرع “مدينة نصر” عقب الإنتهاء من أعمال التطوير فى إطار الاستراتيجية التى يتبعها البنك منذ بداية عام 2018 لتحديث وتطوير شبكة فروعه بمختلف أنحاء الجمهورية، والتي تصل إلى 243 فرعا ووحدة مصرفية.

وحضر طارق فاعليات إعادة إفتتاح فرع “مدينة نصر” طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، ولفيف من قيادات البنك.

وبمناسة الإفتتاح، أفاد فايد بأنه “البنك يحرص على تطوير وتحديث شبكة فروع بنك القاهرة وفقا لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالميا، كما يتم تجهيز الفروع وتزويدها بكافة الإمكانيات التي توفر لعملائنا السرعة والراحة والسهولة لأداء الخدمة المصرفية المتميزة بما يتواكب مع هوية البنك المستحدثة، مشيرا إلى أن خطة التوسع التى ينتهجها البنك خلال عام 2021 تستهدف إضافة 10 فروع جديدة، وتغيير مواقع 12 فرعا قائما إلى مواقع أكثر تميزا وتطوير 10 فروع، وهي الاستراتيجية التي مكّنت البنك من استقطاب شرائح جديدة من العملاء تسعى للحصول على خدمات أكثر تميزا.

فيما بين حازم حجازي، نائب رئيس مجلس الإدارة، بالمظهر الخاص بفروع بنك القاهرة عقب تطويرها، حيث يستهدف البنك الوصول بشبكة فروعنا لمستوى تنافسي يجمع بين حداثة التصميم، والمستوى المتميز من الخدمة المصرفية، مشيرا إلى أن عمليات التحديث والتطوير شملت كل من فرع البنك ومجموعة من الإدارات المتواجدة بالمبنى.

وأشار محمد حسنى، رئيس مجموعة شبكة الفروع بالبنك أن عمليات التطوير بالمبنى استغرقت نحو24 شهرا ليعاود الفرع فتح أبوابه لاستقبال العملاء وتقديم الخدمات للجمهور بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة من خلال تقديم مجموعة متنوعة ومنتقاة من المنتجات والخدمات المصرفية، موضحا أنه وفقا للخطة المقررة ستبلغ شبكة فروع بنك القاهرة بنهاية العام الجاري نحو 250 فرعا ووحدة مصرفية بكافة أنحاء الجمهورية.

مواضيع ذات صلة

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich

انعقاد الأسبوع العربي للمدفوعات (APW) في أبو ظبي

Nesrine Bouhlel

النقد العربي يدعم الشمول المالي

Nesrine Bouhlel