أخبار تكنولوجيا مالية 🇪🇬

إستمرار ناصر الاجتماعي في صرف مرتبات أغسطس الجاري من الـ ATMs

بنوك عربية

أعلن بنك ناصر الاجتماعي المصري، برئاسة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي المصرية ورئيسة مجلس إدارة البنك، اليوم الخميس، بالتزامن مع إجازة رأس السنه الهجرية، صرف معاشات أغسطس الجاري من ماكينات الصراف الآلي، وذلك لمن تخلفوا عن المواعيد المقررة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

ولفتت وزارة التضامن الاجتماعي إلى أنها تستعد لصرف المساعدات النقدية للمستفيدين من تكافل وكرامة عن شهر أغسطس الجارى، حيث من المقرر بدء الصرف لهم اعتبارا من الأسبوع المقبل وسط اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية.

ويذكر أن نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي كانت قد أصدرت تعليمات لجميع مديري وموظفي الفروع، بتغذية ماكينات الصراف الآلي بحدودها القصوى من النقدية باستمرار، حيث يضع البنك التحول الرقمي والشمول المالي في مقدمة أولوياته وسياساته مع إطلاق الحكومة المصرية استراتيجية التنمية المستدامة “رؤية مصر 2030” بهدف مواكبة التطور التكنولوجي في تقديم الخدمات المصرفية للعملاء لتحقيق الشمول المالي وضمان حصول العملاء على مستحقاتهم بشكل أسرع.

مواضيع ذات صلة

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

الإسلامي الليبي يوضح التحويل عبر ويسترن يونيون

Nesrine Bouhlel