أخبار فعاليات 🇰🇼

التجاري الكويتي يتوج رابحي حملة «بر/بحر»

بنوك عربية

توج البنك التجاري الكويتي، رابحي حملة «بر/بحر» التي أطلقها البنك لعملائه من حاملي بطاقات التجاري الائتمانية والمسبقة الدفع، والتي تتيح لهم فرصا للدخول في السحوبات الشهرية للفوز بالعديد من الجوائز المميزة من المعدات البحرية ومركبات البر، إذ تم إجراء السحب الأول للحملة بالمقر الرئيسي للبنك تحت إشراف ممثل وزارة الصناعة والتجارة.

وأوضح البنك ان السحب اسفر عن فوز كل من فوز عبدالله فياض العنزي بجائزة لوح تزلج مائي جت سيرف، وداود عبدالعزيز القطان بدراجة مائية، وأحمد إبراهيم القطان، وخالد وليد البرجس، ومريم إبراهيم الخارجي بجائزة كاياك لكل منهم.

ولفت البنك إلى أنه تواصل مع الرابحين وهنأهم بالفوز وتسليمهم الجوائز بحضور مدير منطقة – قطاع الخدمات المصرفية للأفراد، عبدالله بوناشي، ومحمد عبدالغفور من قطاع التسويق.

ونوه البنك بأن الحملة مستمرة حتى 31 أكتوبر المقبل وتتضمن جوائز جديدة ومتنوعة كل شهر، وعن آلية الدخول في السحوبات المقبلة والفوز بالجوائز القيمة التي تقدمها الحملة لعملاء «التجاري» من حاملي بطاقات التجاري الائتمانية والمسبقة الدفع.

وأوضح البنك أن كل دينار ينفقه العميل باستخدام بطاقته الائتمانية داخل الكويت يمنحه فرصة للدخول في السحوبات الشهرية، كما أن كل دينار ينفقه العميل خارج الكويت باستخدام بطاقته الائتمانية أو البطاقة المسبقة الدفع تمنحه 5 فرص للدخول في السحوبات الشهرية، ومقابل كل بطاقة ائتمان جديدة يتم إصدارها خلال فترة الحملة، سيحصل العميل على 20 فرصة إضافية لدخول السحوبات التي يجريها البنك شهريا.

مواضيع ذات صلة

التجاري الكويتي يطلق خدمة فتح الوديعة عبر تطبيق الهاتف الذكي

Baidaa Katlich

التجاري الكويتي يطلق حملة خاصة للمتقاعدين

Baidaa Katlich

أرباح التجاري الكويتي تنمو 139% في 9 أشهر

Baidaa Katlich