أخبار 🇪🇬

بنك الإسكندرية يبرم بروتوكول مع تنمية الريف الجديد

بنوك عربية

أبرم بنك الإسكندرية بروتوكول تعاون مع شركة تنمية الريف المصري الجديد للمساهمة في دعم الشركات العاملة في مجال استصلاح الأراضي الزراعية، ومن المنتفعين بأراضي المشروع القومي لاستصلاح واستزراع وتنمية المليون ونصف المليون فدان، والتي تشمل العديد من المناطق التي يغطيها المشروع، ومنها مناطق المُغرة وغرب غرب المنيا وامتداد غرب المنيا والفرافرة القديمة وآبار توشكي وسيوة والطور وغيرها من مناطق المشروع.

وبموجب هذا التعاون، سيقوم بنك الإسكندرية بتوفير حلول تمويلية مصممة خصيصا للمستفيدين لشراء المعدات والمواد اللازمة حسب احتياجات مشروعاتهم، وذلك في إطار دعم الانشطة الزراعية.

وشارك في توقيع البروتوكول اللواء المهندس عمرو عبد الوهاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصري الجديد، ودانتي كامبيوني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الإسكندرية، واللواء أيمن صقر رئيس قطاع العمليات والقطاعات التنفيذية بشركة تنمية الريف المصري الجديد، وشريف لقمان نائب الرئيس التنفيذي، ورئيس قطاع التجزئة المصرفية والشركات الصغيرة والمتوسطة وعضو اللجنة التنفيذية ببنك الإسكندرية، بالإضافة إلى العديد من كبار المسؤولين التنفيذيين من بنك الإسكندرية، وشركة تنمية الريف المصري الجديد.

مواضيع ذات صلة

بنوك مصرية تصدر شهادات إدخار بحد أدنى مليون جنيه للشراء

Nesrine Bouhlel

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

النقد العربي يدعم الشمول المالي

Nesrine Bouhlel