أخبار تكنولوجيا مالية 🇪🇬 🇯🇴

العربي الأردني يطلق برنامج تسريع التكنولوجيا المالية في مصر

بنوك عربية

طرح البنك العربي مؤخّرا برنامجه الخاص بتسريع أعمال التكنولوجيا المالية الناشئة AB Accelerator والذي يستهدف رواد الأعمال في مجال التكنولوجيا المالية FinTech في مصر، عقب النجاح الذي حقّقه البرنامج في الأردن منذ إطلاقه عام 2018.

وجاء إطلاق برنامج AB Accelerator في مصر في إطار نهج البنك العربي الهادف إلى تعزيز ودفع الابتكار في صناعة التكنولوجيا المالية من خلال تحويل الأفكار الإبداعية الواعدة إلى منتجات وحلول تكنولوجية مصرفية مرنة بما ينسجم مع احتياجات وتوقعات العملاء المتغيرة من مختلف الفئات والقطاعات.

ويسعى برنامج “AB Accelerator” إلى تشجيع تبني التكنولوجيا المبتكرة والاعتماد على المنتجات والحلول التكنولوجية المصرفية الناشئة، ودعم الشركات الريادية من خلال وضعها على مسار نمو قوي يشكّل نقطة عبور راسخة نحو أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما يهدف البرنامج إلى أن يكون جزء فاعلا ضمن البيئة المحفّزة لنمو شركات التكنولوجيا المالية الناشئة في مصر وذلك من خلال الاستثمار في المرحلة الأولية للمشاريع الريادية في هذا المجال من أجل تحقيق رؤية البنك العربي بتعزيز الابتكارات والنهوض بصناعة التكنولوجيا المالية والأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي.

وبإمكان الرياديين المصريين الذين يرغبون في الانضمام إلى برنامج AB Accelerator التابع للبنك العربي تقديم طلب من خلال الرابط: www.abaccelerator.co/apply-now أو إرسال بريد إلكتروني إلى: hello@abaccelerator.co الذي أُطلق خصيصاً لتلقّي الاستفسارات واستمارات الطلب.

مواضيع ذات صلة

عمومية العربي الأردني تقر توزيع 30% أرباحا نقدية على المساهمين

Baidaa Katlich

الإمارات للتنمية يطلق منتجا لتمويل مستحقات الرعاية الصحية

Rami Salom

ليبيا المركزي ملتزم بتقديم أحدث التقنيات والابتكار في الصيرفة

Nesrine Bouhlel