أخبار صيرفة إسلامية فعاليات 🇰🇼

بيتك الكويتي يطلق حملة «صفر عن صفر يفرق»

بنوك عربية

أطلق بنك بيت التمويل الكويتي “بيتك”، حملة جديدة لعملاء تحويل الرواتب الجديدة تحت شعار «صفر عن صفر يفرق»، والتي تتيح لعملاء تحويل الرواتب الجديدة خدمات التمويل وتسديد المديونية دون أرباح تصل إلى 30 ألف دينار.

وذكر البنك في بيان له، ان الحملة تستمر  3 أشهر وتهدف لجذب عملاء جدد وتحويل رواتبهم إلى أي من حسابات «بيتك»، والاستفادة من أحد عروض التمويل دون أرباح وهي تمويل استهلاكي لغاية 25 ألف دينار بـ 0 % أرباح، مع فترة سداد تصل إلى 36 شهرا، وسداد المديونيات القائمة للتمويل الاستهلاكي والإسكاني لغاية 30 ألف دينار.

وأوضح البنك، أن  الحملة تتوجه إلى العملاء الكويتيين الجدد المحولة رواتبهم على أي من حسابات «بيتك»، الذين تزيد رواتبهم على 700 دينار، بحيث تتمتع كل شريحة من أصحاب الرواتب بمجموعة من المزايا في خدمات التمويل، مع تطبيق الشروط والأحكام الخاصة بالتمويل الشخصي وسداد المديونية.

ولفت البنك، إلى ان العرض يشمل العملاء الكويتيين ممن تم تحويل رواتبهم حديثا على أي من حسابات «بيتك»، سواء كان على رأس العمل أو من المتقاعدين في القطاع الحكومي أوالخاص من الشركات المعتمدة لدى «بيتك».

وأضاف أنه يمكن الحصول على تمويل استهلاكي دون أرباح يعادل 10 أضعاف الراتب وبحد أقصى 15 ألف دينار، إذا كان الراتب يترواح بين 700 إلى 1499 دينار.

ويمكن للعملاء ذوي الرواتب أكثر من 1500 دينار، الحصول على تمويل دون أرباح بحد أقصى 25 ألف دينار، في حين أنه وبمجال سداد المديونية دون أرباح، يحصل العميل على تمويل دون أرباح لغاية 30 ألف دينار، على ألا يقل الحد الأدنى لقيمة المعاملة عن 10 آلاف دينار.

مواضيع ذات صلة

بيتك الكويتي يشارك في إدارة صكوك لـ «قطر الإسلامي»

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يخدم عملاءه بالعطلة إلكترونيا

Baidaa Katlich

النقد العربي ينظم اجتماع مجموعة عمل السياسة النقدية

Nesrine Bouhlel