أخبار أخبار عالمية 🇧🇭

البحرين الوطني يحصد ثلاث جوائز من مجلة الأعمال الدولية

بنوك عربية

حصد بنك البحرين الوطني، جائزة أفضل مسيرة تحول مصرفية في البحرين وأفضل بنك في مجال الاستدامة في البحرين وأفضل رئيس تنفيذي مصرفي في البحرين لهذا العام، وذلك ضمن جوائز مجلة الأعمال الدولية لعام 2021.

وأوضح البنك، ان الفوز بهذه الجوائز يأتي تقديرا لإنجازاته المرتبطة بالفئات المحددة لكل جائزة، وقد تم تقييم الأداء العام والمبادرات الاستراتيجية التابعة للبنك، بالإضافة إلى تقييم تقدمه السنوي واسهاماته على البيئة المحلية.

 وذكر ان نجاح البنك بجائزة أفضل مسيرة تحول مصرفية نظير جهوده المكثفة في هذا المجال، حيث تضمنت دوره في دمج الموارد مع بنك البحرين الإسلامي لاستكمال مراحل عملية الاندماج بين البنكين.

وأضاف أن فوز البنك بجائزة أفضل بنك للعام في مجال الاستدامة، جاء تأكيدا على التزامه بأهداف ومبادئ الاستدامة بالإضافة إلى تميز جهوده في تنفيذ سياسات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية في أعماله المصرفية.

واحتفت الجائزة الثالثة بالرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني السيد جان كريستوف دوراند، بمنحه لقب أفضل رئيس تنفيذي مصرفي للعام، وذلك بعد تقييم كل من أداء البنك وإسهامات السيد دوراند على المؤسسة وكذلك صفاته القيادية والتقدير الذي يحظى به بين أقرانه.

مواضيع ذات صلة

“الوطني” و”الإسلامي” البحريني بطلا للنسخة الثانية لبطولة البنوك والمؤسسات المالية للبادل

Rami Salom

البحرين الوطني يدعم مشاريع طلابية في البحث والتطوير

Rami Salom

البحرين الوطني يرعى القمة العربية الدولية للأمن السيبراني

Rami Salom