أخبار مسؤولية إجتماعية 🇧🇭

السلام البحريني يطلق رؤية مؤسسية جديدة

بنوك عربية

أطلق مصرف السلام البحريني رؤيته المؤسسية الجديدة ، وتضمن الرؤية المحدثة قيما جديدة تدعم ثقافة العمل التعاوني؛ وتتألف من مبادئ توجيهية جديدة جاءت كما أعلنها المصرف: نتخطى الحدود لإبهار عملاءنا، ونلهم موظفينا للإبداع والتميز، والرقمنة أساس عملنا، والتعامل القويم منهاجنا، متضامنين مع مجتمعنا نمضي قدما.

كما أطلق المصرف مبادرة “أيدي السلام”، والتي تعتمد على تكافل وترابط أفراد المجتمع وتضافر الجهود بينهم.لدعم المسؤولية الاجتماعية.

ونظم مصرف السلام مؤخرا فعالية خاصة احتفاء بإطلاق الرؤية المؤسسية الجديدة للمصرف. وشهدت الفعالية حضور أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وعدد كبير من موظفي المصرف. تم تنظيم الفعالية حسب الإجراءات الاحترازية الصادرة من الجهات الرسمية لمنع انتشار فايروس كورونا في مسرح البحرين الوطني، المسرح الوطني الأول في البحرين وثالث أكبر مسرح في العالم العربي.

وبهذه المناسبة، قال رفيق النايض الرئيس التنفيذي للمجموعة في مصرف السلام: “هذه بداية مرحلة مهمة للمصرف مع إطلاق الرؤية المؤسسية الجديدة والتي تتميز بكونها أكثر وعيًا وتتخطى الحدود وتجسد روح المصرف”.

وأضاف النايض: “تمتلك كل شركة هويتها الخاصة، مثل البصمة لدى البشر، وهيكلها الجيني الذي يجعلها فريدة من نوعها. إلا أنه بخلاف البصمة التي نولد بها تلقائيًا، استطعنا تطوير الرؤية الجديدة لمصرف السلام، والتي تؤكد أن علاقاتنا الراسخة مع زبائننا هي أساس عملنا، ويتجسد ذلك في وعدنا المؤسسي – تجربة مميزة لعلاقة دائمة”.

مواضيع ذات صلة

الإمارات المالي يطلق برنامجا لدعم المواهب الإماراتية بمجال التكنولوجيا

Rami Salom

التنمية الاجتماعية يدعم منتجات الأسر المنتجة

Rami Salom

السلام البحريني يطلق برنامج التدريب المصرفي العملي للخريجين

Rami Salom