أخبار صيرفة إسلامية فعاليات 🇰🇼

بيتك الكويتي يطلق حملة ” ردينا… وردت الفرحة” التمويلية

بنوك عربية

أطلق بنك بيت التمويل الكويتي «بيتك» حملة تمويلية جديدة بمناسبة العودة الى المدارس تحت عنوان «ردينا… وردت الفرحة»، تتيح فرصة الحصول على خدمات ومزايا عديدة مقدمة لعملاء «بيتك» والبنوك الأخرى بمناسبة بداية السنة الدراسية الجديدة.

وأشار بيتك، إلى أن الحملة المدمجة تغطي  منتجات وبرامج استثمارية وتمويلية، إذ تشمل العملاء الراغبين بشراء أو تأجير السيارات الجديدة أو السيارات المستعملة والقوارب، والراغبين في التمويل التعليمي أو التمويل مقابل ضمان مالي أو فتح حساب «حسابي» أو الخطط الاستثمارية «جامعتي»، وذلك خلال الفترة من 12 سبتمبر الجاري إلى 12 أكتوبر المقبل، في جميع معارض وفروع «بيتك».

وأوضح، أن البنك سيقدم من خلال الحملة مزايا من بينها صفر أرباح على السيارات الجديدة، ضمن مجموعة مختارة مقدمة من الوكيل، من أنواع «إنفنيتي وجي إم سي وبورش ومرسيدس وبي إم دبليو ونيسان وهوندا وفولكس واجن، وسيارات هافال وجريب وول، وسيارات شيري وجيتور وتيرالورد»، والتي تلبي حاجة كافة شرائح العملاء من السيارات الفارهة والاقتصادية، بالإضافة إلى أسعار تنافسية على مجموعة متنوعة من السيارات ضمن منتج التأجير مع الصيانة، وتضم سيارات «تويوتا، إنفنيتي، لكزس، فولكس، جي إم سي، كيا، جاك» وكذلك على السيارات المستعملة.

وفي ما يتعلق بالقوارب والمعدات البحرية والدراجات النارية، توافر الحملة مزايا متعددة منها فترة سماح لاستحقاق القسط الأول وعدم اشتراط تحويل الراتب وتمويل مع هامش ربح تنافسي، ومزايا مقدمة من الشركات المختلفة لعملاء «بيتك» على شريحة مختارة أخرى من الدراجات.

وأضاف أن الحملة توافر لعملاء التمويل مقابل ضمان مالي أرباحا تنافسية مع فترة تمويل تصل إلى 10 سنوات وطرق سداد مرنة، مشيرا إلى أنه تمويل تجاري للأفراد يمنح مقابل ضمان مالي كامل على المديونية الإجمالية، ويكون الحجز على ودائع ثابتة أو حجز من حساب التوفير الشخصي للعميل.

ولفت إلى أن هذا المنتج يوفر تغطية الاحتياجات التجارية للعملاء الأفراد، إذ إن سقف التمويل محدد بقيمة الوديعة أو مبلغ الحجز من حساب التوفير، مع مجموعة امتيازات أخرى للمنتج منها سريان أرباح الوديعة للعميل طوال فترة الائتمان، وسرعة الإنجاز وأرباح منافسة.

مواضيع ذات صلة

بيتك الكويتي أفضل بنك خاص للخدمات المالية الإسلامية لعام 2021

Baidaa Katlich

“موديز” تثبت التصنيف الائتماني لـ”بيتك الكويتي” بنظرة مستقرة

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي أكثر البنوك الإسلامية أمانا بالخليج

Baidaa Katlich