أخبار أخبار عالمية مسؤولية إجتماعية 🇪🇬

كريدي أجريكول مصر يوقع بروتوكول مع ألترا طب بقيمة 200 مليون جنيه

بنوك عربية

أبرم بنك كريدي أجريكول- مصر بروتوكول تعاون مع شركة “ألترا طب” لتمويل القطاع الصحي بقيمة تصل إلي 200 مليون جنيه مصري طبقا لمبادرة البنك المركزي المصري التى تهدف إلى دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، للحد من التداعيات التي سببتها جائحة كوفيد-19 اتساقا مع توجهات الدولة المصرية ودعما للقطاعات الحيوية والمساهمة في تنمية وتطوير الاقتصاد المصري.

وفي احتفالية رسمية، تم اطلاق منصة “ألترا طب” والتي تعد أول منصة إلكترونية لتوفير المستلزمات الطبية مع تقديم تمويل مصرفي مبتكر يقدم حصريا عن طريق بنك كريدي أجريكول مصر.

وحسب هذا البروتوكول، سيقوم بنك كريدي أجريكول بتقديم حلول تمويلية حصرية ومميزة، حيث سيتم توفير تسهيلات في السداد لعملاء “ألترا طب” لتوفير المستلزمات الطبية اللازمة للمستشفيات والمعامل والمراكز الطبية.

ووقع البروتوكول ولي لطفي نائب العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول، وخالد دعبس الرئيس التنفيذي لشركة “ألترا طب”، وذلك بحضور نيفين شكرى رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك كريدي أجريكول، وياسمين دعبس رئيس مجلس إدارة الترا طب ونخبة من كبار المسؤولين في البنك والشركة.

ويشار إلى أن بنك كريدي أجريكول يسعى لتنمية قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة لما يقدمه من دور هام واستراتيجي في الاقتصاد القومي وذلك من خلال السعي المستمر لتنمية المحفظة وإيجاد حلول مصرفية مبتكرة لدعمها ونموها، والسعى الى إدخال شرائح جديدة من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تم تصميمها لتلبية الاحتياجات التشغيلية أو الخطط التنموية.

مواضيع ذات صلة

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

النقد العربي يدعم الشمول المالي

Nesrine Bouhlel

أبوظبي الأول مصر: انفراجة منتظرة على السحب بعد صفقة رأس الحكمة

Nesrine Bouhlel