أخبار أخبار عالمية صيرفة إسلامية 🇧🇭

البحرين الإسلامي راعي ذهبي لمؤتمر أيوفي للهيئات الشرعية

بنوك عربية

أكد بنك البحرين الإسلامي (BisB) رعايته الذهبية لمؤتمر أيوفي السنوي للهيئات الشرعية والمؤسسات المالية الاسلامية (AAOIFI) في نسخته 19، الذي يقام افتراضيا وتحت رعاية مصرف البحرين المركزي بتاريخ 12 و13 أكتوبر 2021.

وعلى مدى يومين متتالين، سيستضيف المؤتمر 4 حلقات نقاشية تتناول مستقبل معايير الهيئات الشرعية والمؤسسات المالية الاسلامية، الى جانب استعراض عملية تطوير ومراجعة وتعديل تلك المعايير. بالإضافة إلى دمج أموال البنوك الإسلامية مع البنوك التقليدية وصكوك الإجارة الخدمية وقواعد التداول بها.

وصرح حسان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي:» تأتي رعايتنا لمؤتمر أيوفي لتؤكد على التزامنا بتنمية قطاع الصيرفة الإسلامية، وذلك من أجل مواكبة التطورات الحاصلة ضمن هذا القطاع الحيوي وذلك على الصعيدين المحلي والدولي».

وأضاف:» يجمع هذا المؤتمر المرموق نخبة من علماء الشريعة الإسلامية ومسؤولين من البنوك المركزية والهيئات التنظيمية والمؤسسات المالية والمحاسبة والمراجعة والشركات القانونية والجامعات ومؤسسات التعليم العالي من جميع أنحاء العالم تحت سقف واحد؛ حيث يتم تسليط الضوء على مجموعة واسعة من المواضيع بغية تبادل المعرفة مما من شأنه أن يصب لصالح دفع عجلة التنمية للتمويل الإسلامي مستقبلاً.»

مواضيع ذات صلة

المركزي البحريني يغطي أذونات شهرية بقيمة 100 مليون دينار

Rami Salom

المركزي البحريني يغطي صكوك إسلامية بقيمة 25 مليون دينار

Rami Salom

المركزي البحريني يغطي أذونات أسبوعية بقيمة 70 مليون دينار

Rami Salom