أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية 🇪🇬 🇰🇼

الكويت الوطني مصر يتعاقد مع شركتي دي سكويرز وماستركارد

بنوك عربية

تعاقد بنك الكويت الوطني – مصر مع شركة دي سكويرز لتطوير برنامج المكافآت – Program NBK Rewards- المستخدم حاليا بالبنك بالتعاون مع شركة ماستركارد للمدفوعات الرقمية العالمية والذي من خلاله يتم منح عملاء البنك من حاملى بطاقات MasterCard NBK الائتمانية نقاط مكافآت هدية على كل جنيه يقومون بصرفه بإستخدام تلك البطاقات.

كما طورت شركة دي سكويرز هذا البرنامج بالتعاون مع ماستركارد ليكون قادرا على تحويل النقاط التى يتم تجميعها إلى قسائم شراء إلكترونية يقوم العميل باستلامها على هاتفه المحمول ويستطيع استبدالها من خلال شبكة من المتاجر المتميزة.

وأفاد عمرو الألفى رئيس قطاعات الأعمال ببنك الكويت الوطني – مصر، أن هذا الاتفاق بين البنك وشركة دي سكويرز وماستركارد إنما يعكس مدى حرص البنك على تقديم الحلول المبتكرة التى تلبى حاجة مختلف شرائح العملاء وتعظيم دور التكنولوجيا المالية فى الخدمات المصرفية، وذلك سعيا لزيادة قاعدة عملائنا بتشجيعهم وتحفيزهم على الانضمام إلى النظام المالى الرسمى للدولة بما يدعم الشمول المالي كأحد أهداف استراتيجية التنمية المستدامة وفقا لرؤية مصر 2030، وبما يتماشى مع توجهات الدولة والبنك المركزي المصري نحو التحول إلى الإقتصاد الرقمي ومن ثم إلى مجتمع أقل إعتماداً على النقود.

وبهذه المناسبة، قالت سلمي أبو حسين رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك الكويت الوطني – مصر، أن هذا الاتفاق بما يقدمه من تطوير لبرنامج مكافآت بطاقات البنك، إنما يمثل حلقة جديدة فى سلسلة خدماتنا المتطورة التى نسعى جاهدين لتقديمها لعملائنا بما يزيد من رضائهم وولائهم وإرتباطهم بالبنك والاعتماد بشكل كامل على بطاقات البنك فى جميع عمليات الشراء والتسوق المباشر أو عبر الإنترنت.

وبين أبو حسين أن البنك قد قام بإطلاق برنامج الولاء بالتعاون مع ماستركارد في عام 2017، ذلك البرنامج الذى يتيح لعملاء البنك تجميع النقاط واستبدالها بكاش باك أو استخدامها فى السفر وحجز تذاكر الطيران على حسب رغبة العميل، وبذلك يكون NBK من البنوك القليلة فى السوق المصرى التى تقوم بتقديم مثل تلك الخدمة المبتكرة لعملائه.

مواضيع ذات صلة

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

النقد العربي يدعم الشمول المالي

Nesrine Bouhlel

ناصر الاجتماعي المصري يخطط لشراكات استثمارية بملياري جنيه في 2024

Nesrine Bouhlel