أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية مسؤولية إجتماعية 🇧🇭

البحرين الوطني يحصل على الاعتماد الذهبي من “مستثمرون في الموارد البشرية”

بنوك عربية

نجح بنك البحرين الوطني في الحصول على الاعتماد الذهبي “نحن نستثمر في الموارد البشرية” من مؤسسة “مستثمرون في الموارد البشرية”، وهي هيئة اعتماد غير ربحية مقرها المملكة المتحدة، ليكون من ضمن 17% من المؤسسات العالمية المختارة.

كما يعتبر الاعتماد الذي حصل عليه البنك الأول من نوعه على مستوى بنوك دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويتم منح الاعتماد الذهبي للمؤسسات التي تستوفي معايير ممارسات الأعمال الموضوعة لدعم القوى العاملة، حيث يتم تسليط الضوء على هذه السياسات مما يساعد على تعزيز أجواء العمل. وقد تميز بنك البحرين الوطني بقيادته ونهجه التمكيني وسعيه لخلق فرص لتطوير ونمو كوادره العاملة.

ويستمر بنك البحرين الوطني ضمن مساعيه في رحلة التحول، موجها تركيزه نحو تطوير موظفيه وتنفيذ منهجيات الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) بطرق غير تقليدية. وقد ساهم النهج الريادي للبنك بتعزيز الثقة وتمكين وتفويض السلطة لأعضاء الفريق الملائمين، مما يؤكد على مدى فعالية المشاركة النشطة التي أدت إلى تحقيق نتائج ملموسة وإيجابية علاوة على الاعتراف بإنجازاته ومكانته الريادية في القطاع.

ويحرص بنك البحرين الوطني على تشجيع التفكير الإبداعي والمبتكر عبر تزويد كوادره العاملة بفرص للتطور والنمو على الصعيدين الداخلي والخارجي، مما من شأنه أن يخلق مفكرين تحوليين قادرين على إجراء تغييرات على نطاق الأعمال وعلى مستوى القطاع. إن التزام البنك ببناء القدرات، قد مكّن موظفيه من التألق ضمن مختلف المبادرات.

مواضيع ذات صلة

“الوطني” و”الإسلامي” البحريني بطلا للنسخة الثانية لبطولة البنوك والمؤسسات المالية للبادل

Rami Salom

البحرين الوطني يدعم مشاريع طلابية في البحث والتطوير

Rami Salom

البحرين الوطني يرعى القمة العربية الدولية للأمن السيبراني

Rami Salom