أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية 🇪🇬 🇦🇪

بنك القاهرة يُكرم حازم حجازي نائب رئيس مجلس الإدارة السابق

بنوك عربية

كرم بنك القاهرة حازم حجازي نائب رئيس مجلس الإدارة السابق تقديرا لإسهاماته وجهوده الملحوظة منذ تولي مهام منصبه ببنك القاهرة فى مارس/ إبريل 2018.

وعلى هامش مراسم التكريم، أكد طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى للبنك على جهود حازم حجازي طوال فترة عمله بالبنك، وما نتج عنه من إنجازات وأعمال ذات قيمة وأثر إيجابي على نتائج أعمال بنك القاهرة والتي أسفرت عن تسجيل معدلات نمو غير مسبوقة في ظل تطبيق خطة التطوير الشاملة التي أنتهجها البنك خلال السنوات الثلاثة الماضية.

كما أشار الفايد إلى أن فترة تولى الحجازي لمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة، كان لها بالغ الاثر في المكانة التي حققها بنك القاهرة، مؤكدا أن القطاع المصرفي المصري يذخر بالقيادات والكفاءات ذات الرؤى والخبرة الواسعة والتي تؤهله دائما ليكون في الصدارة دائما.

ولحازم حجازي بخبرة تربو على 30 عاما في القطاع المصرفي، وخاصة أنشطة التجزئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة داخل مصر وفي دول الخليج العربي، كما يحظى بخبرات متراكمة في مجالات إدارة المخاطر والعمليات، ويشغل حجازي أيضا عضوية مجلس إدارة شركة النصر للإسكان والتعمير، بالإضافة إلى منصب الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئه المصرفيه والشركات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي المصري.

ووضع الحجازي الاستراتيجيات للبنك وإعادة هيكلة قطاع الشركات المتوسطة والصغيرة، وشغل حجازي أيضا منصب الرئيس التنفيذي لشركة “نتورك انترناشونال” فرع مصر، وهي شركة إماراتية لحلول الدفع الإلكتروني، حيث عمل على صياغة الخطط الاستراتيجية للشركة وتعزيز كفاءة العمليات التشغيلية وتعظيم الربحية.

كما ترأس حجازي، مجموعة التجزئة المصرفية والفروع في بنك باركليز مصر وعمل خلال تلك الفترة على تطوير الأعمال البنكية التي تقدمها شبكة فروع البنك للعملاء وإطلاق منتجات مصرفية مبتكرة كما عمل فى عدة بنوك فى دول الخليج ومنها بنك المشرق وبنك استاندرد تشارترد.

جانب من التكريم

مواضيع ذات صلة

بنوك مصرية تصدر شهادات إدخار بحد أدنى مليون جنيه للشراء

Nesrine Bouhlel

بنوك مصرية تجري زيادات على فائدة بعض منتجات الادخار

Nesrine Bouhlel

415 مليار جنيه قيمة شهادات الـ 23.5% والـ 27% من الأهلي المصري

Nesrine Bouhlel