أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬 🇦🇪 🇱🇧

العربي الإفريقي الدولي يفتتح فرعه الـ 93 في التجمع الخامس في مصر

بنوك عربية

كشف البنك العربي الإفريقي الدولي المصري افتتاح فرع جديد في كومباوند “ميفيدا” بالتجمع الخامس فى القاهرة الجديدة لتصل شبكة فروعه إلى 93 فرعا في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، و3 فروع خارج مصر، متضمنة فرعين في دولة الإمارات العربية المتحدة وفرع بلبنان.

وأعلن عن افتتاح الفرع في حضور كل من هيثم المعايرجي، مساعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة، ودينا زكري رئيس قطاع التجزئة المصرفية، وعدد من أعضاء فريق عمل البنك العربي الإفريقي الدولي المصري.

ويسعى البنك العربي الإفريقي الدولي لاختيار أماكن الفروع الجديدة بعناية فائقة، وطبقا لمعايير عديدة تم وضعها بدقة أبرزها الموقع الجغرافي المناسب، والشريحة المستهدفة من العملاء، والفئة العمرية. تلك هي الخطة الاستراتيجية التى ينتهجها البنك لشبكة فروعه بمختلف أنحاء الجمهورية وخارجها، وهي التي مكنت البنك من استقطاب شرائح جديدة من العملاء تسعى للحصول على خدمات أكثر تميزا.

ويذكر أن البنك العربي الإفريقي الدولي يعمل على تحديث كامل لشبكة فروعه وخدماته البنكية الإلكترونية لتوفير احتياجات عملائه،
ويقدم فرع “ميفيدا” جميع الخدمات المصرفية التي تخدم مختلف فئات العملاء وتشمل خدمات قطاع الثروات، وخدمات التجزئة المصرفية، وخدمات تحويل الأموال “ويسترن يونيون” التي يتميز بها البنك العربي الإفريقي الدولي، من خلال ساعات عمل تبدأ من الثامنة والنصف صباحا وحتى الثالثة مساء طوال أيام الأسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت.

وأفاد هيثم المعايرجي، مساعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لعمليات مجموعة البنك العربي الإفريقي الدولي إلى أن البنك يضع الخدمات المصرفية الإلكترونية على رأس أولوياته للمساهمة في القضاء على ثقافة “الكاش”، والتحول إلى مجتمع غير نقدي، وذلك تحقيقا لمبدأ الشمول المالي، الذي يحثّ على دمج أكبر عدد من المواطنين في النظام المصرفي، وضم القطاع غير الرسمي إلى القطاع الرسمي.

مواضيع ذات صلة

فنتك 21 ينطلق افتراضيا بمشاركة المركزي السعودي والأسواق المالية

Rami Salom

البحرين والكويت البحريني يدعم قاموس المصطلحات المصرفية بلغة الإشارة

Rami Salom

التجاري الدولي المصري يطلق “حسابات بداية” للشركات والمهن الحرة

Nesrine Bouhlel