أخبار صيرفة إسلامية فعاليات 🇰🇼

بوبيان الكويتي يطلق «تحدي الفلس» لتشجيع العملاء على التوفير والادخار

بنوك عربية

أعلن بنك بوبيان الكويتي، عن إطلاق تحدي جديد تحت اسم “تحدي الفلس”، بهدف تشجيع العملاء على التوفير وإمكانية وضع خطط تمكنهم من القيام بعمليات توفير يومية بسيطة.

وأوضح البنك، أن التحدي يعتمد على قيام العميل من خلال تطبيق بوبيان بعمليات توفير يومية تبدأ من 10 فلوس وتتضاعف يوميا، بحيث تخصم من حسابه ويتم تجميدها في الحساب نفسه ومع نهاية العام أي بعد 365 يوما فإن المبلغ الإجمالي المتجمع للعميل سيصل إلى نحو 668 دينارا.

وأضاف أنه في حال اختيار العميل لتحدي 15 فلسا فإن المبلغ سيصل إلى نحو 1002 دينار وفي حال اختيار تحدي 20 فلسا فإن المبلغ يصل إلى 1336 دينارا.

وحول كيفية الحصول على خدمة «تحدي الفلس» الجديدة، أوضح البنك ان إعلان المشاركة موجود من خلال الصفحة الرئيسية لتطبيق بوبيان، حيث يتم أولا عرض فئات التحدي التي يفضل العميل الاختيار منها بين 10 و15 و20 فلسا بعدها سيقوم التطبيق بإظهار عرض كامل يشرح كيفية عمل التحدي وإجمالي مبلغ التوفير الذي سيحصل عليه العميل بعد انتهاء فترة التحدي.

وأشار إلى أن التحدي يبدأ في اليوم التالي مباشرة بعد إتمام عملية الانضمام، وعلى مدار مدة المشاركة يمكن للمستخدم متابعة أدائه بصورة يومية بجانب المبالغ التي تم توفيرها بصورة تصاعدية، وذلك من خلال القسم الخاص بالتحدي في الصفحة الرئيسية لتطبيق بوبيان.

وأكد أن الاستمرار في تحدي الفلس ليس ضروريا ان يستمر حتى انتهاء الفترة المحددة، حيث يمكن للعميل الانسحاب من استكمال التحدي وإنهاؤه فورا عبر اختيار «إنهاء التحدي» بعدها يتم إرجاع كامل المبلغ الذي تم توفيره في حساب العميل.

مواضيع ذات صلة

بنوك مصرية تجري زيادات على فائدة بعض منتجات الادخار

Nesrine Bouhlel

بوبيان الكويتي يحافظ على تصنيفه الائتماني طويل الأجل عند “A”

Baidaa Katlich

61 مليون دينار أرباح بوبيان الكويتي في 9 أشهر

Baidaa Katlich