أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇵🇸

الأهلي الأردني يطلق موقع إلكتروني جديد لمعتمديه في فلسطين

بنوك عربية

أطلق البنك الأهلي الأردني، موقعه الإلكتروني الجديد بعنوان ahli.com.ps الذي تم تطويره ليقدم محتوى ومزايا وتطبيقات نوعية موجهة لمعتمديه في فلسطين.

وأوضح البنك، أنه سيقدم لمعتمديه من خلال الموقع الإلكتروني الجديد باقة من الحلول المصرفية التي تخدم المعتمدين الأفراد والشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة لإثرائه بمحتوى يعزز من دراية المعتمدين بكافة المنتجات والخدمات والحملات والعروض التي يقدمها البنك لمختلف الفئات والشرائح.

وأضاف، أنه أطلق من خلال الموقع الإلكتروني الجديد ضمن خانة “أهلي ديجيتال” ميزة التقدم بطلب فتح حساب بنكي جديد إلكترونيا، التي يقدمها لأول مرة لمعتمدي الأهلي حصريا، حيث أصبح بإمكانهم التقدم بطلب فتح حساب من خلال قراءة الشروط، وتعبئة البيانات الخاصة بهم، وإرفاق المستندات المطلوبة.

وأشار أنه من شأن هذه الخدمة توفير الوقت والجهد على المعتمدين الراغبين بفتح حساب جديد لدى الأهلي عملا بالتوجهات الاستراتيجية للبنك وجهوده ضمن إطار التحول الرقمي.

ولفت البنك، إلى أن سيقدم الموقع الإلكتروني الجديد خدمات عدة كالاستعلام عن رقم الآيبان الخاص بالمعتمد، بالإضافة لإمكانية الاستدلال على مواقع الفروع وأجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك، إلى جانب تفاصيل التواصل مع البنك طيلة أيام الأسبوع وخلال العطل الرسمية والأعياد.

مواضيع ذات صلة

7.2 مليون دولار إيرادات مصرف الصفا في الربع الثالث

Baidaa Katlich

البنك الدولي: فلسطين قد تعجز عن سداد التزاماتها بنهاية العام

Baidaa Katlich

%2.3 تراجع أسعار العقارات السكنية في فلسطين خلال الربع الثالث

Baidaa Katlich