أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬 🇯🇴

العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية للأفراد في مصر لهذا العام

بنوك عربية

حصد البنك العربي مؤخرا جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية للأفراد في مصر للعام الجاري من مجلة “غلوبال فاينانس” العالميّة (Global Finance) ومقرها نيويورك، حيث تم اختيار البنك من قِبل لجنة تحكيم عالمية، تضم خبراء من قطاع الاستشارات والتكنولوجيا والدعم الخارجي، بالإضافة إلى فريق المحررين المختصين في المجلة.

ويعكس هذا التقدير المرموق قدرة البنك الريادية على تبني أحدث الخدمات والحلول المصرفية الرقمية لتواكب أحدث المستجدات على صعيد الصناعة المصرفية، كما يعكس مرونة وشمولية نموذج عمله المصرفي فيما يتعلق بالتحول الرقمي، حيث يتجلّى ذلك من خلال التزامه بتطوير خدماته المصرفية الرقمية لتتماشَى مع الاحتياجات المتغيرة للأفراد.

ويعزى فوز البنك العربي بهذه الجائزة بناء على مجموعة من المعايير المتخصصة، والتي تضمنت القوة الاستراتيجية لجذب العملاء وخدمتهم عبر القنوات المصرفية الرقمية، والنمو في أعداد المستخدمين لهذه الخدمات، والتوسّع في المنتجات التي يتم تقديمها للعملاء، وكذلك الخدمات المتنوعة التي يقدّمها كلّ من الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول، والتي صممّت خصيصا لذلك.

ويذكر أن البنك العربي حصل على العديد من الجوائز من جهات عالمية مرموقة كان من أبرزها جائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط للعام الجاري، وللعام السادس على التوالي، من مجلة غلوبال فاينانس (Global Finance). 

ويشار إلى أنّ البنك العربي بدأ نشاطه في مصر في العام 1944 ولديه حاليا 44 فرعا منتشرة في مواقع رئيسية عبر مدن ومحافظات الجمهورية، ويمتلك البنك العربي واحدة من أكبر الشبكات المصرفية العربية عالميا والتي تضم أكثر من 600 فرع عبر خمسة قارات.

مواضيع ذات صلة

العربي-البحرين يطلق النسخة الجديدة من تطبيق “عربي موبايل”

Rami Salom

قطر الأول يستثمر بشركة أمريكية للتقنيات الذكاء الاصطناعي

Nesrine Bouhlel

فنتك 21 ينطلق افتراضيا بمشاركة المركزي السعودي والأسواق المالية

Rami Salom