أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬 🇦🇪

بروتوكول بين لاكي إيجيبت وبنك أبو ظبي الأول وفيزا

بنوك عربية

وقعت شركة لاكي ايجيبت Lucky Egypt في مصر والشرق الأوسط بروتوكول تعاون ثلاثي مع بنك أبوظبي الأول و شركة فيزا للمدفوعات الرقمية العالمية بهدف إطلاق “بطاقة لاكي فيزا البلاتينية الائتمانية من بنك أبو ظبي الأول”، وتعتبر الشراكة الثلاثية الأولى من نوعها في السوق المصرية في مجال المدفوعات الرقمية.

ويسعى البروتوكول إلى تسهيل خدمة الحصول على بطاقة ائتمانية للعملاء من خلال التطبيق بإجراءات بسيطة، وحال الموافقة يتم توصيل الكارت الائتماني لموقع المستخدم، وجاء البروتوكول في إطار حرص الأطراف الثلاثة على تقديم مجموعة من الحلول والخدمات الفريدة التي تلائم كافة احتياجات عملائهم، حيث تتيح بطاقة لاكي البلاتينية الائتمانية إمكانية الحصول على أعلى نسبة “كاش باك” على المشتريات في مصر تصل إلى نحو 10 في المائة.

كما يتيح تطبيق لاكي إمكانية الاطلاع على رصيد “الكاش باك” ونسب الخصومات، بالإضافة إلى إتاحة طرق سداد متنوعة، سواء من خلال تحويل الرصيد لمحفظة لاكي، أو الإيداع المباشر في بنك أبوظبي الأول أو بواسطة وسائل الدفع المتعددة التي يوفرها البنك.

علما وأن هذه البطاقة هي الأولى من نوعها في شمال إفريقيا التي تمثل نموذج لعلامة تجارية مشتركة للاسترداد النقدي، وتوفر البطاقة واجهات تطبيقات برمجية هي الأفضل في فئتها لدى فيزا من أجل تقديم تجارب دفع آمنة ومجزية يسعى عملاؤنا فى السوق المصرى للحصول عليها، ومن بين مزايا بطاقة لاكي فيزا البلاتينية الائتمانية للاسترداد النقدي توفير خدماتها من خلال شبكة ضخمة من التجار مما يدعم استراتيجية الدولة لدفع التحول نحو التجارة الرقمية والاستراتيجية المحلية لفيزا لتوسيع شبكتها في مصر.

ويذكر أنه قد تم الحصول على الموافقة المبدئية من البنك المركزي المصري، وتم الإتفاق على أن يتم إطلاق البطاقة بعد الحصول على الموافقة النهائية من البنك المركزي المصري.

جانب من التوقيع

مواضيع ذات صلة

المركزي المصري يُصدر سندات خزانة بقيمة 9.5 مليار جنيه اليوم

Nesrine Bouhlel

مصر ستجذب استثمارات أجنبية مباشرة تتخطى 51.7 مليار دولار في 4 أعوام

Nesrine Bouhlel

المركزي المصري يُصدر أذون خزانة بقيمة 17.5 مليار جنيه اليوم

Nesrine Bouhlel