أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية فعاليات 🇦🇪

الإمارات للتنمية شريك للقمة العالمية للصناعة والتصنيع

بنوك عربية

وقع بنك الإمارات للتنمية اتفاقية مع القمة العالمية للصناعة والتصنيع، لدعم توظيف تقنيات الثورة الصناعية الرابعة وتعزيز الابتكارات، وتحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة.

و يشارك مصرف الإمارات للتنمية في الدورة الرابعة من القمة العالمية للصناعة والتصنيع بهدف التعريف بالحلول المالية التي يوفرها المصرف للقطاع الصناعي.

وقال أحمد محمد النقبي، الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات للتنمية: “تركز استراتيجيتنا الجديدة على تلبية كافة متطلبات القطاع الصناعي في الإمارات، بما في ذلك القطاعات ذات الأولوية والتي تشمل التصنيع والبنية التحتية والتكنولوجيا والرعاية الصحية والأمن الغذائي.

ويواصل المصرف جهوده لتعزيز التحول الصناعي والتنوع الاقتصادي، بهدف بناء نظام اقتصادي قائم على المعرفة، وتعزيز التنافسية الاقتصادية والنمو المستدام، ودعم الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة، والتي ندرك أهميتها في دفع عجلة التقدم الاقتصادي. ونتشرف بشراكتنا مع منصة دولية فريدة بمكانة القمة العالمية للصناعة والتصنيع، ونؤكد التزامنا بدعم جهود تطوير وتنمية القطاع الصناعي بدولة الإمارات”.

ويلعب مصرف الإمارات للتنمية دورًا أساسيا في توفير الدعم المالي للشركات الصناعية في دولة الإمارات، والتي تعتبر المحرك الرئيسي لعجلة النمو والتنوع الاقتصادي.

وقد خصص مصرف الإمارات للتنمية، في إطار “مشروع 300 مليار”، محفظة استثمارات بقيمة 30 مليار درهم لدعم القطاعات الصناعية ذات الأولوية على مدار خمس سنوات.

مواضيع ذات صلة

الرافدين العراقي ينشر أسماء المستثمرين المتخلفين عن سداد مبالغ القروض

Rami Salom

عجمان الإماراتي يمول أكبر مشروع في الشارقة

Rami Salom

الجزيرة السعودي يمنح تسهيلات مصرفية بقيمة 400 مليون ريال

Rami Salom