أخبار تكنولوجيا مالية فعاليات 🇦🇪

“الإمارات للتنمية” يفوز بجائزة أفضل منتج مصرفي من “فينتك أبوظبي 2021”

بنوك عربية

أعلن مصرف الإمارات للتنمية أن تطبيقه الجديد للخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة قد حصل على جائزة أفضل منتج لهذا العام في “فينتك أبوظبي 2021″، وذلك بعد شهرين على تطبيقه.

وتعكس الجائزة أهمية تطبيق الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة الذي تم تصميمه لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في دولة الإمارات.

وتسلط جوائز “فينتك أبوظبي” الضوء على أعمال ومبادرات الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية ورواد الأعمال والشركات القائمة في مجال التكنولوجيا المالية العالمية.

وتم تسليم جوائز “فينتك أبوظبي” كجزء من مهرجان “فينتك أبوظبي” السنوي الخامس الذي ينظمه سوق أبوظبي العالمي .

وقال أحمد محمد النقبي، الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات للتنمية إن جائزة فينتك أبوظبي شهادة لجهودنا في تمكين الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال معالجة التحديات الرئيسية التي تواجهها ودعمها بحلول مبتكرة، ويعد نجاح التطبيق بعد أشهر قليلة فقط من إطلاقه علامة فارقة بالنسبة لنا ولشركائنا.

وعمل مصرف الامارات للتنمية على تطوير التطبيق بالشراكة مع YAP، إحدى الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية في الإمارات، والذي يجمع بين الكفاءة العالية للإعدادات وخدمات المعاملات مع إمكانية الوصول الامن والمرن لمختلف منتجات التمويل المصرفية.

وعمل مصرف الامارات للتنمية على تطوير وتقديم خدمات مصرفية تعتمد على تقنية التعاملات الرقمية من خلال التطبيق وذلك لمواكبة المتغييرات السريعة والتطورات المتلاحقة للتنكولوجيا الرقمية في الدولة وتلبية لاحتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة  للوصول الى خدمات مصرفية آمنة، ملائمة ومرنة على مدار الساعة.

ويتيح التطبيق إصدار رقم حساب مصرفي دولي خلال دقائق وبحيث يكتمل تفعيل الحساب في غضون 48 ساعة، وهو متاح لجميع الشركات والمؤسسات العاملة في الإمارات وبدون أي حد أدني للرصيد .

كما يوفر مجموعة شاملة من التسهيلات للشركات بما يشمل الحسابات المصرفية التجارية بكافة جوانبها، وامكانية دفع الفواتير وإعدادها، وتحديد الميزانية، والتحليلات.

مواضيع ذات صلة

الإمارات الوطني يدرج 232 صندوقاً استثمارياً في منصته الرقمية

Rami Salom

الأهلي العماني يفتتح فرعه الرقمي الثاني في الموج مسقط

Abd Arazaq Jafar

721 مليون درهم تمويلات الإمارات للتنمية للأمن الغذائي

Rami Salom