أخبار صيرفة إسلامية مسؤولية إجتماعية 🇸🇩 🇪🇬

فيصل الإسلامي يتعاقد مع راية لتجديد صرّافاته الآلية في مصر

بنوك عربية

تعاقد بنك فيصل الإسلامي المصري مع راية لتكنولوجيا المعلومات إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية لإحلال وتجديد شبكة الصرافات الآلية الخاصة بالبنك من طراز Diebold Nixdorf.

وجاء ذلك إستكمالا للشراكة الاستراتيجية القائمة بين بنك فيصل الإسلامي وشركة راية لتكنولوجيا المعلومات، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، منذ أكثر من عشرين عاما لإمداد البنك بالصرافات الآلية من طراز Diebold Nixdorf. 

ويسعى المشروع إلى تقديم أحدث تكنولوجيا الصرافات الآلية من شركة Diebold Nixdorf، والتي تتيح العديد من الخدمات البنكية المتطورة وتيسِّر تنفيذ المعاملات المالية لكافة عملاء البنك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دون التقيد بساعات عمل محددة، من خلال شبكة واسعة من الصرافات الآلية تشمل أكثر من 400 ماكينة تغطي عددا كبيرا من محافظات الجمهورية.

كما يعمل المشروع على تقليص حاجة العملاء إلى زيارة الفروع، تماشيا مع تدابير التباعد الاجتماعي اللازمة لمواجهة جائحة كوفيد–19 ويأتي المشروع في صميم استراتيجية بنك فيصل الإسلامي الهادفة إلى مواكبة السوق العالمي والاستعانة بأحدث تكنولوجيا الصرافات الآلية فور طرحها.

مواضيع ذات صلة

مصرف أبو ظبي الإسلامي- مصر يحصد 15 جائزة عالمية في 2021

Nesrine Bouhlel

بنك مصر يدعم رقمنة زووم كار

Nesrine Bouhlel

بنك مصر يعاون مع OPay لرقمنة مدفوعاتها

Nesrine Bouhlel