أخبار تدريب تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬

التجاري وفا بنك إيجيبت يصدر بطاقات ميزة المدفوعة مقدما لطالبات التعليم الفني

بنوك عربية

أصدر التجاري وفا بنك إيجيبت بطاقات ميزة المدفوعة مقدما لطالبات برنامج SheLeads “هي تقود”، والذي احتفل البنك مؤخرا بتخرجهم للعام الثاني على التوالي تحت إشراف مؤسسة شباب القادة والمجلس القومي للمرأة المصري ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية.

ويشار إلى أن كلا من البنك ومؤسسة شباب القادة حازوا على درع الجائزة العربية لأعمال الخير في مجال المشاريع الأكثر استدامة من قبل المجلس العربي للمسؤولية الإجتماعية عن مشروع SheLeads وذلك على هامش فعاليات مؤتمر العمل الإنساني والتطوعي.

كما تبنى البنك هذا العام 100 طالبة أخرى بجانب الـ 50 طالبة من العام الماضي ليضم محافظة الإسماعيلية إلى جانب محافظتي القاهرة الكبرى والجيزة، وشارك مجموعة من موظفي البنك ولأول مرة هذا العام في برنامج الإرشاد والتدريب، حيث قاموا بتدريب سبعة فِرق من الطالبات وتنفيذ سبعة مشاريع متنوعة وتحويلها إلى شركات ناشئة ونماذج أعمال، وتم الإعلان عن فوز فريقين من الطالبات بالجائزة الأولى، والمتميزة تحت تدريب وإشراف موظفي البنك.

كما يوفر البنك أنشطة خاصة بمبادرات الشمول ومن أحدث الأنشطة، وفي إطار فعاليات شهر الادخار، قام البنك بالتعاون مع مؤسسة شباب القادة بتنظيم محاضرة تثقيف مالي وشرح فرص التمويل لطالبات التعليم الفني ضمن برنامج الإرشاد والتوجيه الخاص بمشروع SheLeads بحضور100 طالبة من طالبات التعليم الفني في القاهرة الكبرى والإسماعيلية، والتي تساعدهم في تنمية أعمالهم ومشاريعهم، والاستفادة من جميع المنتجات والخدمات البنكية، سواء المالية وغير المالية من خلال مبادرة رواد النيل.

مواضيع ذات صلة

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

النقد العربي يدعم الشمول المالي

Nesrine Bouhlel

ناصر الاجتماعي المصري يخطط لشراكات استثمارية بملياري جنيه في 2024

Nesrine Bouhlel