أخبار أخبار عالمية مميز 🇪🇬

الأهلي المصري يفتتح مدرسة يوسف عطوان للغات بالحسينية

بنوك عربية

دشن البنك الأهلي المصري ومؤسسة مصر الخير مدرسة يوسف عطوان للغات بمركز الحسينية بمحافظة الشرقية.

وشارك في الافتتاح أحمد عبد المعطي نائب محافظ الشرقية نيابة عن ممدوح غراب محافظ الشرقية ونرمين شهاب الدين رئيسة التسويق والتنمية الإجتماعية وعماد فرج رئيس منطقة القناة وسيناء والبحر الأحمر بالبنك الأهلي المصري وعلي فتحي رئيس قطاع التنمية المتكاملة بمؤسسة مصر الخير وعدد من قيادات منطقة فروع الشرقية وفريق عمل المسؤولية الإجتماعية بالبنك الأهلي المصري وقيادات وزارة التضامن.

كما إنضم للافتتاح الروائي عصام يوسف مقدم برنامج العباقرة الذي يوجه رسالته لدعم التعليم في مصر والذي يرعاه البنك الأهلي المصري منذ انطلاقه، حيث حصلت مدرسة يوسف عطوان على كأس الموسم الرابع من ” عباقرة المدارس “.

وأكد البنك أن عدد المعلمين بالمدرسة يبلغ 68 معلما تم تدريبهم على موضوعات التنمية المهنية والتي تشمل تدريبات الدمج التكنولوجي، تفعيل السبورة التفاعلية، بناء قدرات أعضاء مجالس أمناء، القيادة الفعالة، الممارسات التدريسية القائمة على التفكير الناقد.

وتم تدريب معلمي مادتي العلوم والرياضيات بمعامل جامعة زويل علي كيفية التدريس باستخدام الوسائل التعليمية الحديثة التي تهدف في المقام الأول الى تنمية قدرات الطلاب داخل المدارس حيث يبلغ عدد الطلاب بالمدرس 1874طالبا، مؤكدا أنه تم مراعاة تدريب الطلاب ذوي القدرات الخاصة، إضافة إلى استغلال المساحات علي أكمل وجه وتطبيق أعلى معايير الجودة .

مواضيع ذات صلة

QNB الأهلي يدعم المشاريع وأصحاب النشاط الاقتصادي

Nesrine Bouhlel

مصرف أبو ظبي الإسلامي- مصر يحصد 15 جائزة عالمية في 2021

Nesrine Bouhlel

المركزي المصري يرعى برنامج للتمويل متناهي الصغر

Nesrine Bouhlel