أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬

المعهد المصرفي المصري يخرج أخصائى ائتمان تمويل الشركات

بنوك عربية

أقام المعهد المصرفي المصري EBI، الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري إحتفالا بتخرج أكثر من 300 خريج من شهادتي “أخصائى ائتمان تمويل الشركات” بالتعاون مع معهد نيويورك المالي “NewYork Institute of Finance” والمستوى الأول من شهادة “أخصائي معتمد في تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة” بالتعاون مع معهد فرانكفورت للتمويل والإدارة “Frankfurt School Of Finance & Management” .

وأُقيم حفل التخرج بحضور عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري ونخبة من القيادات ومديري الموارد البشرية والتدريب بالقطاع المصرفي المصري وقيادات المعهد المصرفي.

ويذكر أن شهادة “أخصائى ائتمان تمويل الشركات” بالتعاون مع معهد نيويورك المالى (NewYork Institute of Finance) تهدف إلى إعداد إطارات مصرفية مؤهلة للعمل كمحللين ائتمان على دراية بالمعايير الدولية المتبعة في هذا الشأن، وإكتساب معرفة شاملة عن إستراتيجيات وبدائل تمويل وتقييم الشركات.

وتقدم شهادة “أخصائي معتمد في تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة” بالتعاون مع معهد فرانكفورت للتمويل والإدارة “Frankfurt School Of Finance & Management” للعاملين في قطاعات تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة بالبنوك المصرية وتهدف إلى إكسابهم المهارات والخبرات المهنية اللازمة لتلبية الاحتياجات المالية لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

مواضيع ذات صلة

QNB الأهلي يدعم المشاريع وأصحاب النشاط الاقتصادي

Nesrine Bouhlel

ستاندرد تشارترد البريطاني يفتح أول فروعه بمصر في سبتمبر

Nesrine Bouhlel

البنوك المصرية تعطل أعمالها يوم الخميس المقبل

Nesrine Bouhlel