أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇵🇸

الاستثمار الفلسطيني يتعاون مع PalPay لتقديم خدمات السداد الإلكتروني

بنوك عربية

وقع بنك الاستثمار الفلسطيني، اتفاقية تعاون مع شركة PalPay لأنظمة وحلول الدفع الإلكتروني، وذلك للاستفادة من خدمات الشركة للتسديد الإلكتروني.

وبموجب الاتفاقية، سيتمكن بنك الاستثمار الفلسطيني من تقديم خدمات السداد الآلي لعملائه عبر خدمات البنك الإلكترونية، بما يشمل إمكانية تسديد أقساط الجامعات ومؤسسات الإقراض الصغير، وسداد الفواتير لعدد كبير من المفوترين من البلديات ومزودي الخدمات، كخدمات الكهرباء والمياه والاتصالات والإنترنت، إلى جانب تجار التجزئة في مختلف القطاعات.

وتتيح هذه الاتفاقية للمتعاملين مع بنك الاستثمار الفلسطيني إمكانية سداد معاملاتهم المالية وفق أحدث التقنيات والمعايير العالمية المعتمدة وأعلى برمجيات الأمان الرقمي، بالإضافة إلى تعليمات خدمات الدفع الإلكتروني والضوابط الأمنية والرقابية لحماية المتعاملين، وبما يتماشى مع تعليمات السادة سلطة النقد الفلسطينية.

يذكر أن شركة PalPay تقدم خدمات السداد الإلكتروني من خلال الحسابات البنكية للمصارف والمؤسسات المالية المتعاقدة معها، بالإضافة إلى خدمات الدفع الإلكتروني من خلال شبكة من نقاط السداد والتي تتجاوز 7,000 وكيل ونقطة بيع في مختلف المحافظات.

مواضيع ذات صلة

مليون جهاز نقاط بيع في السعودية

Rami Salom

مصرف سورية المركزي يلغي سقف السحب اليومي لنقاط البيع

Rami Salom

2.9 مليون دولار أرباح الاستثمار الفلسطيني في 9 أشهر

Baidaa Katlich