أخبار تكنولوجيا مالية 🇪🇬

المصري الخليجي يطور صرافاته الآلية

بنوك عربية

تعاقد البنك المصري الخليجي مع شركة راية لتكنولوجيا المعلومات لإحلال وتجديد شبكة الصرافات الآلية التابعة للبنك وإمداده بأحدث تكنولوجيا الصرافات الآلية المقدمة من شركة Diebold Nixdorf.

وأوضحت الشركة في بيان صادرأمس الأربعاء، أن التكنولوجيا الحديثة المستخدمة تيسر العديد من الخدمات البنكية المتطورة وتنفيذ المعاملات المالية عن طريق أجهزة الصراف الآلي كخدمات تبديل العملات، وسداد الفواتير والمدفوعات بالبطاقات أو بدون بطاقات، وإيداع الشيكات لعملاء البنك عبر أجهزة الصراف الآلي.

وأكد ت الشركة أنها اعتمدت في تنفيذا هذا المشروع على أحدث التقنيات وحلول الصراف الآلي المقدمة من شركة Diebold Nixdorf، إذ تتميز عن نظيراتها بأعلى مستويات الاعتمادية، مما يمنحها الأفضلية في السوق المصري.

وأفاد هشام عبد الرسول، الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات، بأن التعاقد مع (EGBANK) يمثل إحدى العمليات الاستراتيجية المثمرة التي أجريناها هذا العام، ويستند بالأساس إلى الخبرة الواسعة الطويلة في خدمة القطاع المصرفي،
وأضاف أن المشروع يتسق مع الخطط القومية المُوسّعة الهادفة إلى تحقيق الشمول المالي، وتقديم الخدمات المصرفية على أعلى مستوى لكافة القطاعات، كما يجسّد رؤية البنك المصري الخليجي الرشيدة الهادفة إلى تحسين الأداء، وتعزيز رضاء العملاء عبر تبني أحدث التقنيات.

وبين أن شركة راية تعمل بشكل دائم على تقديم كله ما هو جديد في مجال حلول الصراف الآلي، وأجهزة الخدمة الذاتية، موضحا أن حصة السوقية للشركة في ذلك المجال وصلت إلى حوالي 45 في المائة من حجم السوق.

ومن جهته، قال حسام شلقامي، نائب العضو المنتدب بالبنك المصري الخليجي، إن التعاون مع شركة راية يعد من أهم الخطوات الاستراتيجية التي يتخذها البنك لتعزيز عملياته في الفترة المقبلة، موضحا أن البنك يهدف إلى دعم القنوات الإلكترونية، من أجل تقديم أحدث وأفضل الخدمات المتاحة حاليا، مشيرا إلي أن ذلك يأتي في إطار مساعي البنك لتحقيق الشمول المالي، وتيسير حصول العملاء على عدد أكبر من الخدمات البنكية عبر أجهزة الصرافات الآلية التي تغطي 75 في المائة من مساحة مصر إذ تخدم 21 محافظة بأنحاء الجمهورية.

مواضيع ذات صلة

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich

الإسلامي الليبي يوضح التحويل عبر ويسترن يونيون

Nesrine Bouhlel

النوران الليبي يعلن أوقات عمله

Nesrine Bouhlel