أخبار صيرفة إسلامية 🇰🇼

المتحد الكويتي يعيد إطلاق حساب «الحصاد الإسلامي» بمزايا جديدة

بنوك عربية

أعلن البنك الأهلي المتحد الكويتي، عن إعادة إطلاق حساب «الحصاد الإسلامي» بعد إضافة مجموعة جديدة من المزايا الفريدة، التي تعد أكثر ملاءمة لتطلعات العملاء.

وذكر البنك، أن حساب الحصاد الإسلامي يقدم بباقته الجديدة مجموعة أوسع من المزايا، حيث يحظى الرابحون من عملاء «المتحد» بجائزة شهرية بقيمة 100 ألف دينار، و4 جوائز ربع سنوية كبرى بقيمة 250 ألف دينار نقداً للرابح والتي تمثل فرصة حقيقية لتحقيق حلم العمر.

ويأتي ذلك بجانب 10 جوائز أسبوعية بقيمة 1000 دينار لكل جائزة، وأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة، وهو ما يزيد من جاذبية حساب «الحصاد الإسلامي».

ويبلغ الحد الأدنى للمشاركة والاستفادة من السحوبات كافة 100 دينار، تؤهل العميل للحصول على فرصتين لدخول السحب والتي تزيد حتى 30 ألف فرصة، بالإضافة الى الحصول على أرباح سنوية مثمرة.

وتتيح كل 50 ديناراً في حساب العميل فرصة واحدة للمشاركة في السحب، بشرط أن يحافظ على رصيده لمدة 15 يوما على الأقل قبل تاريخ السحب، إذ إنه وكلما زادت مدة الاحتفاظ تزيد فرص دخول السحب، في وقت يتم إجراء السحوبات كل يوم أربعاء بناء على خطة السحب، مع تأجيل السحب في أيام الأعياد او العطلات الرسمية ليوم العمل التالي.

مواضيع ذات صلة

ميسرة العمانية تدشن هويتها المؤسسية الجديدة 

Baidaa Katlich

التجاري الكويتي يوفر خدماته خلال عطلة «الإسراء والمعراج»

Baidaa Katlich

200 مليار جنيه حصيلة بيع شهادات الـ27% سنوياً لبنك مصر

Nesrine Bouhlel