أخبار تكنولوجيا مالية 🇦🇪

رأس الخيمة الوطني الإماراتي يطلق منصة رقمية لصالح المناطق الاقتصادية

بنوك عربية

أطلق بنك رأس الخيمة الوطني الإماراتي منصة رقمية بالتعاون مع مناطق رأس الخيمة الاقتصادية “راكز” في مركز خدمات “راكز” الكائن في منطقة الحمرا بإمارة رأس الخيمة بهدف تسهيل عملية فتح حسابات مصرفية لعملاء “راكز” وتقديم كافة طلباتهم المصرفية دون الحاجة إلى الحضور شخصيا لدى فرع البنك.

من المتوقع أن تساهم خدمة “كويك أبلاي” المتاحة في منصة بنك رأس الخيمة الوطني المتواجدة في مركز خدمات “راكز” في تعزيز الأهداف المتمثلة في تحسين بيئة الأعمال وتمكين المستثمرين من مزاولة أعمالهم بكل سهولة ويسر،

وتعد المنصة جزءا من الشراكة طويلة الأمد بين “راكز” وبنك رأس الخيمة والتي تتضمن خطة لتركيب المزيد من المنصات المشابهة في مختلف المواقع والمناطق التابعة لراكز.

وذكر رامي جلاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة “راكز”، أن الشركات الصغيرة والمتوسطة تلعب دورا كبيرا في نهضة اقتصاد الدول وهي تشكل الغالبية العظمى من الشركات المسجلة لدينا لذا يتطلب منا دعم هذه الفئة عن طريق إيجاد الفرص الملائمة والتي تتناسب مع رحلة أعمال هذه النوعية من الشركات.

وتابع: “و هنا يكمن الهدف الذي تم من أجله دشنت المنصة في مركز خدماتنا والذي يتمثل في السماح للعملاء بتقديم طلبات فتح حسابات مصرفية لشركاتهم أثناء وجودهم في مركز الخدمات كما تعد شراكتنا مع بنك رأس الخيمة الوطني نقطة انطلاق للمزيد من فرص التعاون المشترك والمرتقبة بين الطرفين والتي تصب في مصلحة المستثمرين وتمكنهم من تأسيس ومزاولة أعمالهم في بيئة عمل ملائمة بإمارة رأس الخيمة”.

ومن جانبه أشار ديراج كونوار، مدير عام الخدمات المصرفية للأعمال في بنك رأس الخيمة الوطني، إلى حرص البنك على دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة ،و تعزز منصة “كويك أبلاي” أهداف البنك المتمثلة في تقديم مجموعة واسعة من الخدمات والحلول التي تساعد الشركات الصغيرة على تحقيق إمكاناتها الكاملة لاسيما في إمارة رأس الخيمة.

مواضيع ذات صلة

القاهرة مصر يزيد العائد على ميجا توفير إلى 23%

Nesrine Bouhlel

مجاناً.. الأمان الليبي يوفر فتح عدة حسابات

Nesrine Bouhlel

مجاناً.. النوران الليبي يفتح حسابات للطلبة

Nesrine Bouhlel