أخبار تكنولوجيا مالية صيرفة إسلامية مميز 🇰🇼

بيتك الكويتي يطلق “تحويل الأموال” إلى البنوك المحلية عبر رقم الهاتف

بنوك عربية

أعلن بنك بيت التمويل الكويتي “بيتك”، عن إطلاق خدمة هي الأولى من نوعها في الكويت والتي تتيح لمستخدمي تطبيق الموبايل KFHonline إمكانية تحويل الأموال الى أي حساب في البنوك المحلية من خلال رقم الهاتف النقال.

وأوضح البنك، ان الخدمة الجديدة تتيح لعملاء «بيتك» تنفيذ تحويلات مالية من حساباتهم المصرفية إلى أي حساب في البنوك المحلية بسهولة ووفق معايير أمان عالية، وذلك من خلال الدخول على تطبيق KFHonline واختيار KFH PAY من القائمة، ثم اختيار إرسال أموال، واتباع الخطوات السهلة لإتمام عملية التحويل.

وأضاف انه ما على الطرف المستفيد الا الضغط على الرابط الذي يصله من خلال رسالة نصية وتعبئة بيانات بطاقته البنكية وتسلم المبلغ مباشرة في حسابه عبر شبكة كي نت أو اذا كان المستفيد من عملاء «بيتك» يمكنه تسلم المبلغ عبر تطبيق KFHonline مباشرة.

وذكر ان خدمة KFH Pay تتيح أيضا لعملاء «بيتك» خدمة طلب الأموال وهذه الخدمة لطلب دفع أموال لحساب عميل «بيتك» إما بمشاركة رابط مع عملاء «بيتك» أو ببنوك محلية أخرى أو دفع مباشر من حسابات العميل بالبنوك المحلية.

وأكد ان هذه الخدمة تنقل التحويلات البنكية المحلية الى مستوى جديد من السرعة والسهولة، وهو ما يعزز تجربة العميل التي قطع فيها «بيتك» أشواطا كبيرة.

مواضيع ذات صلة

بيتك الكويتي ينفذ تبادل 97% من أسهم “المتحد البحريني”

Baidaa Katlich

تمويلات البنوك الكويتية للقطاع المالي تنمو 58.2% في 7 أشهر

Baidaa Katlich

الكويت الدولي يعطل أعماله غدا بمناسبة الانتخابات

Baidaa Katlich