أخبار مميز 🇪🇬

التعمير والإسكان المصري يُخفض العاملين مواجهة لكورونا

بنوك عربية

قرر بنك التعمير والإسكان المصري أمس الاثنين خفض العاملين بالمركز الرئيسي للبنك بنسبة 50 في المائة، تماشيا مع توجه الدولة فيما يخص فيروس كوفيد-19 المستجد وبالحرص الكامل على الالتزام بتكثيف الإجراءات الاحترازية التي من شأنها الحفاظ على صحة وسلامة أسرة بنك التعمير والإسكان.

وعملا على التأكد من قيام البنك بأعماله وأنشطته المختلفة بكفاءة، فقد تقرر العمل في الفترة القادمة وفقا للقواعد الآتية فبالنسبة لإدارات المركز الرئيسي يتولى كافة رؤساء القطاعات المركزية تقسيم العاملين بالقطاع كالآتي 50 في المائة متواجدين بالمركز الرئيسى، 50 في المائة للعمل من خلال المنزل، و50 في المائة المتواجدة بالمركز الرئيسى يتم تقسيمها بقدر المستطاع للعمل من خلال أكثر من موقع في حالة توفر ذلك وبالتنسيق مع المشرف على قطاع الشؤون الإدارية.

بالإضافة إلى أن نسبة 50 في المائة التي تعمل من خلال المنزل يترك تقديرها للسادة رؤساء القطاعات وفي حالة الضرورة القصوى التي تستدعي تعديل في تلك النسبة يتم الرجوع إلى اللجنة العليا للطوارئ ودعم اتخاذ القرار للنظر في هذا الشأن. 

وفيما يخص فروع البنك، يتولى السادة المديرين الاقليميين بالتنسيق مع مديري الفروع والمناطق تقسيم العاملين كالآتي إد يكون الحد الأدنى للمتواجدين بالفروع 70 في المائة من قوة عمالة الفرع ويكون لمدير الفرع طبقة الاحتياج العمل السلطة في إستدعاء نسبة الـ 30 في المائة مع قيام مدير الفرع باخطار مدير المنطقة والإدارة العامة لتطوير الفروع.

ويأخذ في الاعتبار الإلتزام الكامل بكافة القرارات التي صدرت عن اللجنة العليا للطوارئ ودعم اتخاذ القرار والمنشورات الطبية التي صدرت من الإدارة العامة للشؤون الطبية والعلاجية خلال الفترة السابقة، والتأكيد على ضرورة الالتزام والحرص الكامل بتكثيف الإجراءات الاحترازية التي سبق التنبيه لها بالمنشورات التي صدرت سابقا.

مواضيع ذات صلة

6.56 مليار جنيه أرباح التعمير والإسكان المصري بقفزة 141% في 2023

Nesrine Bouhlel

أبوظبي الأول مصر: انفراجة منتظرة على السحب بعد صفقة رأس الحكمة

Nesrine Bouhlel

التعمير والإسكان المصري يوزع 1.59 مليار جنيه على مساهميه

Nesrine Bouhlel