أخبار مسؤولية إجتماعية 🇸🇦

التنمية الاجتماعية يدعم 248 مشروعا بجازان العام الماضي

بنوك عربية

دعم بنك التنمية الاجتماعية، 248 مشروعا بمنطقة جازان خلال العام الماضي 2021، بمبلغ إجمالي 65 مليون ريال ، لتمكين أدوات التنمية الاجتماعية وتعزيز الاستقلال المالي للأفراد والأسر نحو مجتمع حيوي منتج.

وأوضح سعود بن بجاد البقمي مدير عام فرع البنك بمنطقة جازان، أن المشروعات الـ 248 تنوعت لتشمل مشروعات الامتياز التجاري والمشروعات الناشئة والعربات المتنقلة ، مشيرا إلى أن ذلك يأتي ضمن الدعم المقدم من قبل البنك للمشروعات بشكل عام ومشروعات ريادة الأعمال؛ وبخاصة قطاع المنشآت الصغيرة والمتناهية الصغر.

وبين أن عدد المشروعات المدعومة بمنطقة جازان بلغت منذ بداية الدعم المخصص لها 1430 مشروعا بقيمة 360 مليون ريال، لافتا إلى دور البنك في نشر ثقافة العمل الحر من خلال إقامة برامج وورش عمل ولقاءات ثقافية متعددة وإبراز النماذج الناجحة من رواد الأعمال والرواد.

كما عمل البنك على تسليط الضوء على التجارب الناجحة وأسرار تفوقهم من خلال إقامة ورعاية الجوائز والملتقيات، وتصميم نماذج واقعية تحاكي الطلب والعرض في السوق واحتياجات ورغبات العملاء وتخوض غمار تجربتها كخطوة أولى لدخول عالم العمل الحر، حيث تم تنفيذ 70 دورة تدريبية خلال العام الماضي استفاد منها 22 ألف متدرب ومتدربة.

مواضيع ذات صلة

التنمية الاجتماعية السعودي يطلق خدمات ادخارية جديدة

Rami Salom

المركزي السعودي يستكمل الربط الإلكتروني مع بنك التنمية الاجتماعية

Rami Salom

التنمية الاجتماعية يدعم منتجات الأسر المنتجة

Rami Salom