أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇩🇿

الوطني الجزائري يطلق البطاقة البيبنكية مسبقة الدفع

بنوك عربية

كشف البنك الوطني الجزائري، عن قيامه بإطلاق البطاقة البيبنكية الجديدة والحصرية مسبقة الدفع.

وأكد البنك الوطني الجزائري على أن هذه البطاقة البيبنكية تمنح مجانا لعملاء البنك من الأفراد وأصحاب حسابات الشيكات أو حسابات التوفير، حيث يقدمونها بدورهم إلى أشخاص آخرين أو بالأحرى لمن يريدون.

كما تتيح لحامليها بإجراء معاملات السحب والدفع للأموال التي سبق تعبئتها لهذا الغرض، فيقوم العميل المانح بتعبئة البطاقة مسبقة الدفع عن طريق التحويل من حساب الشيكات أو من حساب التوفير.

وأشار البنك الوطني الجزائري إلى أنه يمكن لصاحب الحساب منح العديد من البطاقات البيبنكية مسبقة الدفع لأشخاص مختلفين، فيما لا يمكنه منح أكثر من بطاقة واحدة لنفس الحامل.

كما تسمح البطاقة البيبنكية مسبقة الدفع بإجراء العديد من العمليات المصرفية، والتي تشمل إجراء عمليات الدفع على مستوى نقاط البيع المزوّدة بأجهزة الدفع الإلكتروني، وإجراء معاملات الدفع عبر الأنترنت على مواقع تجار الواب المنخرطين في شبكة الدفع ما بين البنوك.

ويتعلق الأمر أيضا بإجراء عمليات السحب النقدي على أجهزة الصرافات الالية المتصلة بشبكة الخدمات المصرفية الالكترونية ما بين البنوك وعلى الشبابيك الأتوماتيكية للبنك الوطني الجزائري إلى جانب الاطلاع على رصيد حساب الدفع المسبق وعلى آخر عشر عمليات مصرفية عبر الموزعات الاوتوماتيكية للأوراق والشبابيك الاوتوماتيكية للبنك الوطني الجزائري.

وأوضح البنك الوطني الجزائري أنه يسعى من خلال تسويق هذا المنتوج الجديد إلى تنويع وإثراء باقة منتجاته والتأكيد على مكانته الريادية في السوق.

كما تعكس هذه الخطوة مساعي السلطات العمومية الهادفة إلى تعزيز وتحفيز إستعمال وسائل الدفع الإلكتروني وكذلك تطوير هذه المنتجات التي تسرع وتيرة الشمول المالي وتحسن الخدمات البنكية الإلكترونية.

ولفت البيان إلى أن كل المعلومات المتعلقة بالعروض الجديدة للبنك الوطني الجزائري متاحة على صفحات شبكة مواقع التواصل الإجتماعي الرسمية والموقع الإلكتروني للبنك.

مواضيع ذات صلة

الكويت الوطني يدعم طُلاب السويدي للتعليم الفني المزدوج

Nesrine Bouhlel

مُبادرة عربية مُشتركة لإطلاق دفع رواتب المتقاعدين المقيمين عبر”بنى”

Nesrine Bouhlel

التعمير والإسكان يدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة بمصر

Nesrine Bouhlel