أخبار 🇪🇬 🇱🇧

المصارف العربية ينعى ميرفت سلطان رئيسة المصري لتنمية الصادرات

بنوك عربية

نعى وسام فتوح الأمين العام لاتحاد المصارف العربية ميرفت سلطان رئيسة مجلس الادارة والعضو المنتدب للبنك المصرى لتنمية الصادرات.

وقال الفتوح” فقدنا اليوم قامة وقيمة مصرفية وعربية كبيرة طالما لعبت دورا بارزا فى القطاع المصرفي المصري على وجه الخصوص والقطاع المصرفي العربي على وجه العموم من خلال نقل خبرتها الكبيرة للمصرفيين العرب بكل أمانة وتجرد ومن خلال التحدث فى مؤتمرات الاتحاد على المستوى الدولي فى وشنطن 2019 و بيروت والغردقة و موخرا فى موتمر مارس 2022 الماضي”.

كما توجه وسام فتوح بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيدة و القطاع المصرفي المصري والعربي.

مواضيع ذات صلة

قمة عربية أوروبية تبحث مستقبل التمويل والاستثمار بباريس

Nesrine Bouhlel

ناجي عيسى يتوّج بجائزة «محافظ العام 2026» بباريس

Nesrine Bouhlel

الأهلي المصري يطلق أكاديمية بازل المتخصصة

Abd Arazaq Jafar