أخبار مميز 🇪🇬

التنمية الصناعية يفتتح أحدث فروعه بالقاهرة الجديدة

بنوك عربية

دشنت غادة البيلي رئيسة مجلس الإدارة التنفيذى لبنك التنمية الصناعية IDB، أحدث فروع البنك بمنطقة القاهرة الجديدة.

وجاء إفتتاح الفرع الجديد فى إطار استراتيجية البنك للتوسع الجغرافي فى مناطق الدلتا والصعيد ومنطقة القناة، وتطوير وتحديث الفروع القائمة، وذلك إنطلاقا من خطته لتوسيع قاعدة عملائه ولخدمة أكبر عدد منهم على مستوى الجمهورية، وذلك ضمن الإجراءات الخاصّة لتعزيز مُبادرة الشمول المالي التى يرعاها البنك المركزى المصري.

وبمناسبة الإفتتاح، أفادت غادة البيلي رئيسة مجلس الإدارة التنفيذى، أن إفتتاح الفرع الجديد للبنك يأتي ضمن عدد من الفروع الجديدة التي تستهدف إفتتاحها بعدة محافظات خلال العام الجارى وهى (ستانلي بالإسكندرية – بني سويف – السويس – المنصورة) بخلاف مقر البنك بالعاصمة الإدارية.

وأكدت البيلي، أن بنك التنمية الصناعية لديه خطة لتطوير وتحديث الفروع القائمة حيث يستهدف قبل نهاية العام الجاري الانتهاء من تطوير فروع (طنطا – برج العرب – بورسعيد).

وبينت البيلي، أن خطة التطوير المتكاملة لشبكة الفروع لا تقتصر على تغيير الشكل فقط، بل تستهدف جودة الخدمات المقدمة للعملاء، فضلا عن تقديم الخدمات المصرفية الحديثة لتوفير الوقت وخفض التكلفة.

وبينت البيلي أن بنك التنمية الصناعية يولى عناية خاصة بتطوير الإطارات البشرية من خلال البرامج التدريبية اللازمة التى من شأنها أن تنعكس إيجابا على تقديم أفضل الخدمات وأحدث المنتجات ورفع معدلات رضاء العملاء.

مواضيع ذات صلة

العراقي للتجارة يدعم الشمول المالي بوقف استيفاء عمولات الخدمات

Rami Salom

النقد العربي يبحث المؤشرات المركبة وصنع السياسات

Nesrine Bouhlel

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich