أخبار تدريب تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬

العربي الإفريقي الدولي يُقدم الدفعة الثانية من المنحة مع العربي الإفريقي الدولي

بنوك عربية

كشف معهد تكنولوجيا المعلومات المصري والبنك العربي الإفريقي الدولي عن فتح باب التقديم في الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي المشترك لتأهيل الشباب، في تخصص MEARN Development لتعزيز فرص عمل المتدربين المتميزين بالبنك بعد الإنتهاء من التدريب.

وتتواصل مدة التدريب في البرنامج 600 ساعة، ويغطي التدريب عددا من المجالات منها ES.Next، وتصميم لغة البرمجة JavaScript وأنماطها المعمارية، ولغة GraphQL لمعالجة البيانات المفتوحة المصدر لواجهات برمجة التطبيقات، وإختبار وحدة JavaScript وعملية TDD لتطوير البرمجيات الخاصة بها، وأساسيات تصميم المواقع الإلكترونية السريعة الاستجابة، وإطار عمل React Native البرمجي المفتوح المصدر لواجهة المستخدم، وأساسيات التشفير الآمن، وأساسيات مجموعة أدوات Docker لتطوير البرمجيات ونظام Kubernetes لتشغيل التطبيقات.

ومن شروط المتقدم أن يكون من خريجي إحدى الجامعات المصرية، وحديث التخرج بتقدير جيد أو أعلى (دفعات 2012 وحتى 2021)، وأن يجتاز اختبارات القبول والمقابلات الشخصية في فرع المعهد بالقرية الذكية، وينظَم البرنامج بمقر المعهد أيضا عبر الإنترنت.

ويُشار إلى أن معهد تكنولوجيا المعلومات هو الذراع التدريبي لوزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتتمثل مهمته في بناء قدرات الشباب وتطوير مهاراتهم من خلال تقديم مجموعة من البرامج المتخصصة والتدريب الإحترافي.

علما وأن التقديم مًتاح خلال الفترة من يوم الأحد الموافق لـ 17 إبريل وحتى 7 مايو، وللتسجيل في التدريب يرجى الضغط هنا.

مواضيع ذات صلة

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich

انعقاد الأسبوع العربي للمدفوعات (APW) في أبو ظبي

Nesrine Bouhlel

النقد العربي يدعم الشمول المالي

Nesrine Bouhlel