أخبار تدريب مسؤولية إجتماعية 🇪🇬

مصرف المتحد UB Got Talent يعزز الهوية الثقافية والمؤسسية

بنوك عربية

شرع فريق مواهب المصرف المتحد UB Got Talent بعدد 41 موهبة إبداعية لتعزيز الهوية الثقافية والرياضية للمؤسسة، وبناء مجتمع خدمي متكامل من خلال اكتشاف ودعم وتأهيل المبدعين لتحقيق التنمية المستدامة، للعام الثالث على التوالي.

يأتي ذلك في أمسية ثقافية ضمّت مواهب من فريق المصرف المتحد في فن الكوميديا الارتجالية Stand Up comedy والشعر الساخر والغناء باللغة العربية واللغة الانجليزية والمشغولات اليدوية والتواشيح الدينية والتمثيل، ليصبح إجمالي فريق المواهب 41 موهبة تمثل 68 فرعا و29 إدارة مركزية و3 مراكز رئيسية.

وبهذه المناسبة، أفاد أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، بأن فريق مواهب المصرف المتحد UB Got Talent يعمل منذ ثلاثة أعوام مضت، وبالتحديد كان إنطلاقه في عام 2019. وعلى مدار الأعوام السابقة، استطاع الفريق القيام بالعديد من الأنشطة الثقافية والرياضية في 4 مجالات رئيسية هي:


1- في المجال الرياضي: شارك في العديد من الأحداث الرياضية الداخلية، كما قام بتنظيم دورة في رياضة البولينج.


2- في المجال التسويقي: نظم فريق مواهب المصرف المتحد العديد من الدورات التدريبية الداخلية كمساعدة لعدد من العاملين؛ بهدف رفع كفاءتهم وتنمية العمل بروح الفريق، والتثقيف في العديد من المجالات؛ منها: مهارة الاقناع – مهارة البيع، هذا فضلا عن تنظيم سلسلة من المسابقات الداخلية للتثقيف في المجال البنكي مثل: التطبيقات الرقمية – ابتكار منتجات جديدة.


3- في مجال إعداد وتأهيل الكوادر: نظّم فريق UB Got Talent العديد من الدورات الداخلية حول أساسيات الكمبيوتر لرفع الكفاءة والتأهيل للتطوير من الأداء العام. وأيضا في مجال علم الانياجرام والخاص بتقسيم البشر إلى 9 شخصيات ليسهل عملية التعلم والتدريب وتوجيه كل شخصية في الوظائف التي تتناسب معه.


4- وفي المجال الثقافي: تم بث من خلال صفحات المصرف المتحد على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ولينكد إن والانستجرام وأيضاً قناته على U-Tube العديد من الأعمال الفنية والثقافية والدينية المصورة في المناسبات المختلفة؛ أشهرها أدعية رمضان واحتفالات الأعياد وغيرها.

وكذلك تم اكتشاف عدد من المواهب في إلقاء الشعر وفن المونولوج والكوميديا الارتجالية، فضلا عن تدشين صفحة داخلية لعرض مهارات فريق العمل في المشغولات اليدوية، مثل: أعمال الحفر على الخشب والرسم والتطريز. وقد خصصت هذه الصفحة للعرض الداخلي والترويج لهذه المنتجات المتميزة داخليا.

مواضيع ذات صلة

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

الإسلامي الليبي يوضح التحويل عبر ويسترن يونيون

Nesrine Bouhlel

النوران الليبي يعلن أوقات عمله

Nesrine Bouhlel