أخبار 🇰🇼 🇪🇬

الأهلي الكويتي يطلق «تحويلات بأفضل الأسعار إلى مصر»

بنوك عربية

أطلق البنك الأهلي الكويتي، خدمة «تحويلات بأفضل الأسعار إلى مصر»، والتي تتضمن إمكانية تحويل الأموال إلى حسابات «الأهلي الكويتي – مصر» في اليوم نفسه أو في يوم العمل التالي، بحسب أوقات العمل المصرفي في الكويت ومصر.

وأوضح البنك، أن هذه المبادرة تؤكد التزامه بتحسين خدماته المصرفية بما يعود بالنفع على شرائح المجتمع جميعها، لاسيما الجالية المصرية التي تعد واحدة من أكبر الجاليات العربية في الكويت، حيث تمكنهم من الاستفادة من أفضل أسعار صرف العملات عند التحويل من الدينار الكويتي إلى الجنيه المصري.

وأفاد بأن من أبرز ما يميز هذه الخدمة أنها سلسة ومتوافرة في نقاط الاتصال الخدمية الرئيسية، بما في ذلك فروع «الأهلي»، وقنوات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول.

وذكر أنه وفيما يتعلق بالتحويلات التي تتم عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول التابعة لـ «الأهلي»، فإنها ستكون معفاة من رسوم التحويل، كما أنه بإمكان عملاء البنك الذين لديهم حسابات تحويل الراتب من فئة «بريستيج» أو «الرائد»، الاستفادة من هذه الخدمات، إلى جانب باقة من المزايا المرتبطة بهذه الحسابات.

ولافت البنك، إلى أن هذه الخدمة متاحة فقط للعملاء من الجنسية المصرية المقيمين في الكويت، والذين تتراوح أعمارهم بين 21 و60 عاما، حيث يمكن الاستفادة منها من قبل من لديهم حساب حالي أو يفتحون حسابا جديدا لدى البنك.

مواضيع ذات صلة

ميسرة العمانية تدشن هويتها المؤسسية الجديدة 

Baidaa Katlich

الأهلي الكويتي يرفع رأسماله 5%

Baidaa Katlich

الأهلي الكويتي “أفضل بنك في حوكمة الشركات”

Baidaa Katlich