أخبار تكنولوجيا مالية صيرفة إسلامية فعاليات مميز 🇦🇪 🇰🇼

بوبيان الكويتي يطلق برنامج «Boubyan Accelerator»

بنوك عربية

أطلق بنك بوبيان الكويتي، البرنامج الأول من نوعه في الكويت (Boubyan Accelerator)، بالتعاون مع «DIFC FinTech Hive»، التابع لمركز دبي المالي العالمي، والذي يهدف إلى تسريع نمو وتوسع الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا بكل أشكالها، وإطلاق أفكارها وتسريع تطبيقاتها بتميز ونجاح.

وأوضح البنك في بيان له، أنه من خلال «Boubyan Accelerator»، سيعمل البنك على تطوير خطة العمل الخاصة بالشركة الناشئة وتطوير التكنولوجيا المستخدمة في تقديم الخدمة، وتقديم العديد من ورش العمل، وإقامة الفعاليات التي تسمح لأصحاب الشركات الناشئة بالتواصل مع المستثمرين وعرض مشاريعهم، إلى جانب مساعدتهم في التسويق والحسابات والإدارة المالية، والتواصل مع شركاء ومستثمرين إستراتيجيين بالسوقين المحلي والخليجي.

وأكد أن البرنامج سيعمل على تسريع دورة حياة الشركات الناشئة الإبداعية، التي بدأت حديثا دخول السوق الكويتي، أو تلك التي تنوي الانطلاق، من خلال ضغط سنوات من الخبرة في أشهر قليلة للغاية.

ولفت البنك، إلى أنه يسعى إلى توظيف التكنولوجيا بشكل إيجابي على مستوى الخدمات المالية، وإلى تشجيع الشركات الكويتية الناشئة، على الاستفادة منها، وأن تستفيد هذه الشركات من خلال عضويتها في البرنامج من كل الخبرات والإمكانات التي سيضعها البنك بين أيديها.

مواضيع ذات صلة

الكويت الوطني يزيد نسبة تملكه في رأسمال بنك بوبيان

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يطلق مسابقة «تحدي الدقيقة»

Baidaa Katlich

الإسلامي الفلسطيني يدشن صرافات آلية جديدة بمواصفات عالمية

Baidaa Katlich